اقتنص القميصين الأخضر والأحمر في المرحلة الأولى

أحمد المنصوري ثالث طواف «موريشيوس للدراجات»

  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

حقق نجم منتخب الإمارات للدراجات أحمد يوسف المنصوري، المركز الثالث والقميصين الأحمر الخاص بالمرتفعات، والأخضر الخاص بالسرعة، بعد تألقه في أولى مراحل طواف موريشيوس الدولي للدراجات، الذي انطلق أمس بمشاركة 16 فريقا ومنتخبا من مختلف دول العالم، وبلغت مسافة المرحلة الأولى 127 كم وتخللها العديد من المرتفعات.

 ونجح منتخبنا بقيادة النجم يوسف محمد ميرزا، والذي ضم النجوم أحمد يوسف المنصوري وناصر المعمري وجابر حسين المنصوري وماجد عبد الرحيم البلوشي وعلي عبد الله الحساني، في إثبات وجوده والتعامل مع السباق بحرفية وبتكتيك فني متميز والمنافسة بقوة مع نجوم ألمانيا وفرنسا وجنوب أفريقيا طوال مراحل السباق.

ورغم سقوط يوسف ميرزا في الكيلو 80 وإصابته أسفل العين، بعد التصادم مع بعض الدراجين نتيجة المنافسة القوية، إلا إنه وحرصاً على الأداء الجماعي للمنتخب، ومواصلة المشوار في المراحل المتبقية، تحامل على نفسه وأكمل السباق حتى النهاية، مؤكداً على الروح العالية التي يتمتع بها منتخبنا والإصرار على المنافسة على لقب الطواف وقمصان التميز، لاسيما بعد البداية القوية واقتناص المركز الثالث والقميصين الأخضر والأحمر، رغم المنافسة الضارية التي شهدتها المرحلة الأولى..

إعداد المنتخب

وتعتبر مشاركة منتخبنا في طواف موريشيوس، من أهم مراحل برنامج إعداده وتجهيزه للبطولات العربية والخليجية والقارية التي ستقام خلال المرحلة المقبلة، بالإضافة إلى طوافات الخليج ودبي وأبوظبي والشارقة، التي ستقام خلال أكتوبر ونوفمبر وديسمبر، والحرص على وصول اللاعبين لأفضل معدلات فنية وبدنية، لتحقيق إنجازات جديدة تضاف إلى الإنجازات المشرفة لدراجات الإمارات..

الشعفار يتصل

أجرى أسامه أحمد الشعفار رئيس اتحاد الدراجات اتصالاً هاتفياً بالنجم يوسف ميرزا، للاطمئنان عليه من الإصابة التي لحقت به خلال سباق المرحلة من الطواف، ومشيداً بروحه العالية وإخلاصه وتفانيه ومتمنياً له السلامة..

كما حرص عبد الناصر عمران الشامسي رئيس لجنة المنتخبات على الاتصال ببعثة المنتخب في موريشيوس، للاطمئنان على إصابة يوسف ميرزا، وأكد أن يوسف خضع للفحص من قبل اللجنة الطبية التي أجرت له أشعة على مكان الإصابة أسفل العين.

Email