الحمادي: «دولية ناشئي اليد» نجحت فنياً وتنظيمياً

ت + ت - الحجم الطبيعي

أشاد ناصر الحمادي عضو اتحاد كرة اليد رئيس لجنة الحكام، بالنجاح الكبير الذي شهدته بطولة دبي الدولية لناشئي اليد بجميع فعالياتها، من النواحي التنظيمية والفنية والجماهيرية والتحكيمية، وأشاد الحمادي بحسن التنظيم وصولاً للإبداع، والذي يعود الفضل به للجنة المنظمة للبطولة، والتي تعمل وفق توجيهات المسؤولين عن مجلس دبي الرياضي، وثمن الجهود المخلصة من اللجان العاملة بالبطولة والتي مثلت جميعها فريق عمل واحد.

كما أكد الحمادي أن البطولة حققت أهدافها وعادت على لاعبي أندية دبي بالعديد من الفوائد، وخاصة أنها أقيمت قبل انطلاق الموسم الجديد، ومثلت محطة مهمة للاعبين باكتسابهم مزيداً من الخبرات وأتمنى ترجمتها على أرض الواقع بالموسم.

وأضاف إن أطقمنا التحكيمية قد استفادت بصورة مميزة بتواجدها ضمن أروقة البطولة، واعتبرها محطة مهمة لقضاة الملاعب قبل انطلاق الموسم الجديد، كما طالت الفوائد الأجهزة الفنية لفرقنا والذين شاركوا بدورة المدربين.

فوائد عديدة

وبدورها قالت دلال حبشان والتي شاركت بالتحكيم ضمن 28 حكما من الجنسين بهذه البطولة، إن تواجدنا في هذه البطولة يعد من اكبر المكاسب، وخاصة أننا ادرنا مباريات ساخنة بنجومها من الفرق الأوروبية.

وأكدت أن جميع المباريات لم تلق أي اعتراض أو خروج عن النص، لاستيعاب اللاعبين أصول ومبادئ قانون اللعبة بصورته المثلى والجديدة، ووجهت شكرها لمجلس دبي الرياضي ولاتحاد اللعبة على منحنا الفرصة، والتي اعتبرتها جوهرية ومحطة مهمة قبل انطلاق الموسم الجديد.

Email