«خليجية الجودو للناشئين» تبدأ في البحرين اليوم

  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

تفتتح اليوم الجمعة في العاصمة البحرينية المنامة، بطولة الخليج للجودو للناشئين والأشبال، والتي تستمر حتى 27 غد السبت، بمشاركة منتخبات دول الخليج في غياب سلطنة عمان، دون أن تؤكد دولة الكويت مشاركتها.

 وكان محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس اتحاد المصارعة والجودو والكيك بوكسينغ، قد اطمأن على وصول بعثة منتخبنا الوطني إلى مقر إقامة الوفود في العاصمة البحرينية المنامة، خلال اتصال أمس برئيس البعثة ناصر التميمي الأمين العام للاتحاد، والتي تضم الحكم الدولي أحمد سليمان البلوشي.

والمدرب كريس فالدش، والمساعد إسلام مجدي القزاز، ومن اللاعبين أحمد فيصل، فارس العريفي، أحمد الحوسني، مصبح الشامسي، خليفة الحوسني، سلطان الثميري، سلطان خادوم علي حسن علي، زايد فيصل النقبي وحميد خميس عبود.

منتخب الأمل

وأكد محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس اتحاد المصارعة والجودو والكيك بوكسينغ عقب اتصاله بالبعثة، اهتمام الاتحاد خلال المرحلة القادمة بمنتخب الأمل، الذي يمثل مستقبل الجودو الإماراتي، أملا أن تسهم مشاركته في بطولة الخليج الحالية في إنجاحها دعماً لجهود اللجنة التنظيمية الخليجية للجودو، وأن يحقق المنتخب الواعد النتائج المرجوة عقب المشاركة الناجحة في بطولتي أسيا في هونغ كونغ ومكاو، والتي حصد خلالها منتخب الأمل العديد من الميداليات الملونة، مواصلة لتألق الجودو الإماراتي.

وأضاف بن ثعلوب أن جودو الإمارات يسير في الطريق الصحيح حسب ما خطط له، حيث يستمر منتخب الواعدين عقب تلك البطولة الخليجية، في استعداداته للمشاركة في البطولة الآسيوية، التي ستقام في الهند خلال الفترة من 7-10 سبتمبر المقبل، ثم المشاركة في دورة الألعاب الخليجية الأولى للناشئين للذكور والإناث، التي تقام لأول مرة على مستوى مجلس التعاون.

Email