اتحاد الدراجات يطلع على مراحل العملية الانتخابية

■ خلال اجتماع مجلس إدارة اتحاد الدراجات | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

عقد مجلس إدارة اتحاد الدراجات اجتماعه الدوري، مساء أول من أمس، بمقر الاتحاد بالشارقة، برئاسة أسامة أحمد الشعفار، وتضمن جدول أعمال الاجتماع العديد من الأمور التي تهم مسيرة الاتحاد في المرحلة الحالية، ومن بينها متابعة خطوات العملية الانتخابية، بعد تلقيه القائمة المستوفية للمرشحين للرئاسة وعضوية مجلس إدارة الاتحاد في الدورة الجديدة 2016-2020.

والمرسلة من قبل لجنة الإعداد والإشراف على الانتخابات في الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، والتي تتضمن أيضاً فتح باب الاعتراض على الأسماء المرشحة حتى الثالث من سبتمبر المقبل.

تأجيل انطلاقة الموسم

وتم خلال الاجتماع بحث الطلب المقدم من بعض الأندية بخصوص تعديل موعد انطلاق الموسم الجديد. وحرصاً على المصلحة العامة وافق المجلس على تأجيل انطلاق الموسم إلى 20 سبتمبر بدلاً من الأول من سبتمبر لإتاحة الفرصة لجميع الأندية بإعداد فرقها بالشكل الذي يحقق الأهداف المرجوة من السباقات المحلية. وناقش المجلس استعدادات المنتخبات الوطنية للكبار والشباب والناشئين والإناث للبطولات العربية والخليجية والقارية المقبلة.

وأشاد بالجهود المبذولة في معسكر الإعداد الخارجي المقام حالياً في فرنسا لمنتخبات الشباب والناشئين والإناث، متمنياً التوفيق لمنتخب الكبار في طواف موريشيوس الذي يشارك فيه حالياً ضمن برنامج استعداداته، وتتضمن قائمة الاستحقاقات المقبلة المشاركة في البطولة العربية للطريق والمضمار والبطولات الخليجية للطريق والمضمار وطوافات الخليج وأبوظبي ودبي والشارقة والبطولة الآسيوية للطريق التي ستقام في البحرين، وكأس أبطال آسيا للمضمار بالهند.

Email