ثاني جولات «آسيوية الجودو» غداً في مكاو

■ جانب من التدريبات في معسكر مكاو | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

يواصل منتخبنا الوطني لناشئي الجودو تدريباته في مدينة مكاو، استعداداً للمشاركة في منافسات الجولة الثانية لبطولة آسيا للناشئين والشباب للجودو، التي تقام غداً وبعد غد.

حيث يواصل تدريباته بنفس الصالة التي تستضيف بطولة آسيا المقبلة التي تضم 15 دولة، اليابان التي غابت عن البطولة الأخيرة في هونغ كونغ، بجانب المنتخبات الرئيسية ممثلة في كوريا والصين وهونغ كونغ والهند ومنغوليا وأندونيسيا، وغيرها من المنتخبات الأسيوية التي أظهرت تقدما في المستوى خلال الجولة الأولى. وأفاد رئيس البعثة محمد جاسم عضو مجلس إدارة الاتحاد مشرف عام اللعبة، أن المنتخب الناشئ في تدريبات مستمرة على مدى خمس ساعات يومياً على فترتين صباحية ومسائية.

إصابة الحوسني

وأشار إلى أن إصابة الكتف عاودت لاعب الفريق الصاعد خليفة الحوسني، وهناك محاولات لإشراكه في البطولة إذا جاءت موافقة طبيب البعثة، كما تعرض اللاعب علي الدرمكي للإصابة في الحصة التدريبية الأولى، ولا يمكن تقدير إمكانية مشاركته في الجولة الافتتاحية غدا.

يذكر أن البعثة تضم 7 لاعبين هم خليفة الحوسني الذي يشارك في وزن تحت 66 كلجم، وعلي حسن الدرمكي تحت 100 كلجم، ومصبح الشامسي في وزن تحت 60 كلجم، وأحمد الحوسني وسلطان الثميري في تحت 55 كلجم، وأحمد النقبي تحت 45 كلجم، وفارس العريفي تحت 50 كلجم.

سلامة اللاعبين

من جانب آخر أفاد رئيس البعثة، أن محمد بن ثعلوب الدرعي، رئيس اتحاد المصارعة والجودو والكيك بوكسينغ، على تواصل مستمر مع البعثة منذ وصولها إلى مكاو، التي تبعد عن هونغ كونغ حوالي 60 كلم، بهدف الاطمئنان على سلامة اللاعبين الناشئين، وقد وجه رئيس الاتحاد بعدم الزج باللاعبين المصابين، إلا بعد التأكد من سلامتهم تماماً بقرار من الجهاز الطبي، حيث تنتظرهم الكثير من المشاركات الإقليمية القادمة.

Email