تأهل

12 لاعباً إلى نهائي بطولة «الحفر» للبولينغ

ت + ت - الحجم الطبيعي

تأهل 12 لاعباً إلى الأدوار النهائية من بطولة شركة الحفر الوطنية NDC الرمضانية السنوية المفتوحة للبولينغ، المقامة بصالة خليفة الدولية للبولينغ في مدينة زايد الرياضية في أبوظبي، والتي شهدت مشاركة 222 لاعباً ولاعبة من مختلف الفئات العمرية من الجنسين من 16 دولة من مختلف دول العالم الشقيقة.

تألق الدولي الإماراتي نايف عقاب وحافظ على الصدارة في الدور قبل النهائي الحاسم، بمعدل 218 نقطة بفارق ضئيل من اللاعبة الفلبينية يولا مارسيل مفاجأة البطولة، التي نجحت في صدارة بطولة السيدات بالرصيد نفسه، والتي نجحت في تسجيل أول علامة كاملة حتى الآن (سترايكر) التي تمثل الدرجة الكاملة 300 من 300 في الشوط الرابع من جولة الحسم قبل النهائية. وحل في المركز الثاني الفلبيني جوردون ايفانس القادم من الصفوف الخلفية، فيما احتلت المركز الرابع البريطانية الشابة سمانثا هنان بطلة فئة الشباب.

وضمت قائمة التأهل اللاعب الدولي شاكر علي الذي يعد واحداً من أبرز لاعبي تلك المرحلة بالرغم من مشاركته متأخراً، إلا أنه نجح بخبرته في اللحاق بركب المقدمة مما يهدد نجوم المقدمة، وحسب الترتيب النهائي نجد الدولي حارب المنصوري، باسل سعيد، محمد ، فيصل اليافعي، وبنشير ليسيو، وريكي، ويوسف الزعابي الذي خطف أضواء بطولة العام التي ضمت العديد من نجوم اللعبة.

Email