موقع إلكتروني جديد للاتحاد المدرسي

■ مروان الصوالح يترأس اجتماع اتحاد الرياضة المدرسية | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

اطلع مجلس إدارة اتحاد الإمارات للرياضة المدرسية، على النسخة النهائية للموقع الإلكتروني للاتحاد، وعلى التعديلات التي وجهه بها رئيس الاتحاد وتمت الموافقة على إطلاقه بحلته الجديدة، مع توجيه الشكر لحازم سليم مسؤول تقنية المعلومات بالاتحاد على جهوده في تطوير الموقع باللغتين العربية والإنجليزية، متضمنا كافة المعلومات عن أنشطة وبرامج الاتحاد. جاء ذلك في الاجتماع الذي عقده المجلس في قاعة الاجتماعات بوزارة التربية والتعليم، برئاسة مروان الصوالح.

كما استعرض حسن لوتاه الأمين العام جدول الأعمال ببنوده المختلفة، حيث تم اعتماد تقرير نشاط الاتحاد للعام الدراسي 2015 – 2016م، وأشاد المجتمعون بالفعاليات والجهود التي بذلت من فريق العمل بالاتحاد، كما طالب رئيس الاتحاد بأن يتم إعداد خطة النشاط للعام الدراسي المقبل من الآن ويتم تعميمها على المدارس مبكراً.

عضوية آسيوية

كما استعرض التقرير المقدم من أحمد عبد الرحمن عضو المجلس، عن اجتماعات الجمعية العمومية للاتحاد الدولي، وكذلك انتخابات المكتب التنفيذي للاتحاد، وكذلك لقاءه برئيس الاتحاد الدولي، والذي أبدى سعادته بعودة الإمارات للمشاركة في فعاليات الاتحاد الدولي، كما أوضح أحمد عبد الرحمن لقاءه على هامش الاجتماع مع رئيس الاتحاد الآسيوي للرياضة المدرسية، والذي طلب انضمام دولة الإمارات لعضوية الاتحاد لتكون أول الدول العربية المنضمة للعضوية. من جانبه، طالب رئيس الاتحاد بتشكيل لجنة لزيارة المدارس، وتشجيعها للانضمام لعضوية الاتحاد.

Email