«رماية العين» تقترب من خط النهاية

■ منافسة قوية في بطولة الرماية الرمضانية | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

اقتربت البطولة الرمضانية المفتوحة للرماية، والتي تجري منافساتها حالياً على ميدان الرماية بنادي العين للفروسية والرماية والغولف، من الوصول إلى خط النهاية وإعلان الفائزين في رماية المسدس والتراب من فئات الكبار والناشئين.

وكانت البطولة قد شهدت منذ انطلاقتها في الثاني من شهر رمضان الكريم تنافساً كبيراً، مع تزايد عدد المشاركين من أصحاب ممارسة هواية الرماية بأنواعها المختلفة في هذا الحدث السنوي، الذي تبدأ منافساته بشكل يومي من الساعة التاسعة والنصف مساءً، وتستمر حتى الثانية صباح اليوم التالي، ومن المنتظر أن تختتم البطولة بعد غد السبت بعد أن تواصلت المنافسة على مدى 25 يوماً.

منافسات المسدس

وعلى صعيد منافسات المسدس 9 مم للرجال، ما زال ترتيب الرماة كما هو، دون أن يشهد في الأيام الأخيرة أي تغييرات، حيث يتصدر الرامي علي غمران القبيصي البطولة بعد أن جمع 196 نقطة، يليه الرامي محمد سعيد العتيبي في مركز الوصيف بنفس الرصيد، بينما جاء في المركز الثالث كل من سيف محمد الشامسي وعبد الله سليمان النقبي، ولكل منهما 195 نقطة. أما منافسات الشوزن للرجال فما زال يتصدرها الرامي خالد حرقوص الكعبي برصيد بلغ 72 نقطة، ويشاركه الرامي علي سيف مانع الشامسي الترتيب، وبنفس الرصيد من النقاط وله أيضاً 72 نقطة، بينما نال الرامي على ربيع النابلسى المرتبة الثالثة بعد أن جمع 70 نقطة.

ورجحت كفة الرامي علي الشامسي الذي يقف على صدارة بطولة التراب للناشئين وله 49 نقطة، تلاه الراميان سيف مبارك العرياني وعبد الرحمن حميد مانع الشامسي، في المركزين الثاني والثالث برصيد 48 و47 نقطة على التوالي.

Email