منافسات بطولة الجوجيتسو للمحترفين تنطلق اليوم

■ الجوجيتسو جاهز للانطلاقة | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

تنطلق مساء اليوم منافسات بطولة الجوجيتسو للمحترفين في صالة ارض المعارض «أدنيك» ضمن فعاليات مهرجان أبوظبي الرياضي الرمضاني المفتوح ويشارك في البطولة التي تقام منافستها دون البدلة 200 لاعب حيث يخصص اليوم الأول لفئة للناشئين للحزام الأبيض والأزرق ويخصص اليوم الثاني لمنافسات فئة الكبار في الحزام البنفسجي والبني والأسود في جميع الأوزان ويشرف على البطولة لجنة فنية وتحكيمية من اتحاد الجوجيتسو.

ويشارك في البطولة لاعبون من الإمارات ومن عدد من الدول في مقدمتها البرازيل وروسيا وأميركا ويتقدمهم أبطال المنتخب الوطني وهم البطل فيصل الكتبي صاحب الحزام الأسود، خلفان بالهول، ومحمد القبيسي،، وحمدان البلوشي، وإبراهيم النقبي وغيرهم من الأبطال ومن اللاعبين الناشئين أحمد اسكندر وخالد اسكندر وحميد الكعبي ومحمد الدرمكي وخليفة البلوشي.

تقدم يوسف البلوشي رئيس لجنة بطولة الجوجيتسو مدير الإدارة الفنية في الاتحاد بالشكر إلى اللجنة المنظمة العليا للبطولة برئاسة الفريق «م» محمد هلال الكعبي، مؤكداً حرص الاتحاد برئاسة عبدالمنعم الهاشمي رئيس الاتحادين الإماراتي والاسيوي والنائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي للمشاركة الدائمة في مهرجان أبوظبي الرياضي. وأضاف: «شهد التسجيل للبطولة الرمضانية إقبالاً كبيراً من اللاعبين في البطولة الرمضانية والمخصصة لمنافسات بدون بدلة».

وأكد البلوشي على أن الاتحاد يتطلع إلى تنظيم بطولة مميزة فنياً في المهرجان لإرضاء تطلعات الجمهور الذي يحرص على متابعة منافسات الجوجيتسو خاصة أن البطولة تعد خاتمة بطولات مهرجان أبوظبي الرياضي في شهر رمضان ويتوقع متابعتها من جمهور عريض من المواطنين والمقيمين والمنافسات تقام على مدار يومين ويشارك فيها أبطال المنتخب الوطني الأول والمنتخب الوطني للناشئين ونجوم اللعبة خارج الدولة.

ويرى البلوشي أن البطولة التي تقام في شهر رمضان تعتبر خير إعداد للاعبين للموسم الجديد والذي من المتوقع أن يكون حافلاً واستثنائياً نسبة للبطولات المحلية والعالمية وجولات جراند سلام في 5 عواصم عالمية بجانب تدشين دوري اندية الجوجيتسو بدون بدلة لأول مرة.

Email