أدنوك A و B يلتقيان في ختام «رمضانية حكومة أبوظبي»

ت + ت - الحجم الطبيعي

يلتقي اليوم بتمام الساعة العاشرة والنصف مساء فريقا أدنوك A و ادنوك B في المباراة النهائية لبطولة حكومة أبوظبي الرمضانية لكرة القدم ضمن مهرجان أبوظبي الرياضي، الفريقان يمثلان نفس الشركة ونجحا في التواجد بالمباراة النهائية بعد تقديمهما لمستوى متميز خلال مشوارهما .

ليصلا إلى نهائي البطولة التي ضمت مشاركة أكثر 12 فريقاً خلال دور المجموعات وقبل التأهل إلى الأدوار النهائية، ولم يتلق أي فريق الهزيمة طوال مشوار البطولة محققين العلامة الكاملة في دور المجموعات والانتصارات في دور الثمانية والأربعة قبل الوصول إلى الختام.

على أن يتم تحديد البطل بينهما اليوم في الحادية عشرة مساءً، وفي المقابل سيلتقي فريقا صناعات وبلدية المنطقة الغربية في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، الفريقان قدما مستوى جيداً خلال البطولة غير أنهما اصطدما بفريق أدنوك في نصف النهائي، وسيتواجه الفريقان في العاشرة مساءً قبل المباراة النهائية.

تأهل

على جانب آخر، تقام اليوم في تمام الحادية عشرة مساء نهائي البطولة الرمضانية لكرة الطائرة المفتوحة، حيث تأهلت 4 فرق إلى الدور نصف النهائي من البطولة التي تقام بصالة المقطع بنادي ضباط القوات المسلحة ضمن فعاليات مهرجان أبوظبي الرياضي.

ومن ابرز الفرق التي صعدت للدور الثاني من البطولة هي أدنوك «ب» وفريق الظفرة و فريق اتحاد السوق الحرة دبي وفريق اتحاد الشباب اللبناني وحصد فريق ادنوك «ب» 9 نقاط بينما حصلت الفرق الثلاثة الاخرى على 6 نقاط كافية لصعود كل منها إلى الدور نصف النهائي بعد منافسات قوية في دوري المجموعات الذي اختتم مساء امس الأول بصالة المقطع بنادي ضباط القوات المسلحة.

ختام

وفي مباريات ختام الدور الأول والتي اقيمت مساء أول من أمس، فاز ادنوك «B» على فريق حرس الرئاسة بشوطين نظيفين بواقع 25/19 و25 /19 وتصدر الفريق الفائز المجموعة الثانية بالعلامة الكاملة وحل الظفرة في المركز الثاني برصيد 6 نقاط وفي المجموعة الثانية تغلب فريق السوق الحرة دبي على فريق بينونة بشوطين نظيفين بواقع 25 17/ و25 /22 وتصدر الفريق الفائز المجموعة وحل فريق اتحاد الشباب اللبناني في المركز الثاني.

وتألق في مباريات الجولة الأخيرة كل من محمد شيخي واحمد الذيب ومحمد جمعة من ادنوك «B» وحامد عمر ومحمد شمل من فريق حرس الرئاسة.

وأقيمت مباريات الدور نصف النهائي في وقت متأخر من مساء أمس حيث تقابل في المباراة الاولى فريق السوق الحرة دبي وفريق الظفرة وجمعت المباراة الثانية فريق أدنوك «B» بفريق اتحاد الشباب اللبناني.

نهائي

تأهل فريقا أدنوك والاتحاد الرياضي للجامعات إلى نهائي البطولة المفتوحة الرمضانية لكرة القدم، بعد فوزهما على فريقي بن حمودة وأبوعياش، ليضربا موعداً في اللقاء النهائي لهذه البطولة في الغد، كما سيخوض فريقا بن حمودة وأبوعياش مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع قبل انطلاق المباراة النهائية.

Email