الإصابة تحرم فهود جميرا من 3 نجوم

ت + ت - الحجم الطبيعي

حمّل الفريقان الخاسران في نصف نهائي بطولة كرة قدم الصالات، فهود جميرا واليلايس، مسؤولية خروجهما من المنافسة على اللقب، إلى برمجة المباريات المضغوطة.

خسر فهود جميرا من الجوكر ليلة أول من أمس، بخماسية نظيفة في نصف النهائي، بينما خسر اليلايس من الحبتور 6-3، ولم يقدم الفريقان المستوى الجيد الذي ظهرا عليه في المباريات السابقة، وخصوصاً في ربع النهائي.

وقال عبد الله عبد الباسط مدرب فريق فهود جميرا، إن فريقه خسر المباراة قبل أن تبدأ، حيث لعب منقوصاً من جهود أبرز لاعبيه، في مقدمهم نجم الفريق البرازيلي فرانكلن دوغلاس وعبد الله الخمري، بسبب إصابتهما في ربع النهائي بإصابات عضلية، ونظراً لضيق الوقت، لم يتمكنا من المشاركة أمام الجوكر.

بالإضافة إلى تعرض هداف الفريق ولاعب منتخب البرازيل جيفرسون، إلى إصابة منذ بداية المباراة، وقال: أعتقد أنه كان من الأفضل برمجة يوم راحة واحد، بعد دوري المجموعات، ثم يوم راحة بعد ربع النهائي، لكن للأسف، البرمجة التي لعبنا بها أثرت في مستوى الفريق، لغياب لاعبين أساسيين، بفضلهم وصلنا إلى المربع الذهبي، ودونهم لا يمكننا الذهاب أكثر من ذلك.

وأضاف: بذل اللاعبون المصابون جهود كبيرة أمام الذيابة، ولعبوا 40 دقيقة مستمرة، وهو الأمر الذي أثر فيهم سلباً، وأنا واثق أن فريقنا لو كان مكتمل الصفوف، لأحرج فريق الجوكر.

من جهته، أكد سيف بالجافلة إداري فريق اليلايس، أن حالة الإرهاق التي كان عليها لاعبوه، حالت دون خروجهم بنقاط الفوز أمام الحبتور.

Email