النجوم يغادرون دبي بأحلى الذكريات

ت + ت - الحجم الطبيعي

جمعت النسخة الرابعة من دورة ند الشبا الرياضية عدداً كبيراً من اللاعبين الأجانب من مختلف دول العالم جاؤوا للمشاركة في البطولات المختلفة التي اشتملت عليها الدورة، ومع وصول ند الشبا إلى محطة الختام بدأ اللاعبون الأجانب في العودة إلى بلادهم وهم يحملون ذكريات رائعة عن الدورة وعن مدينة دبي التي نالت إعجابهم، مؤكدين حرصهم على العودة إليها مجدداً للاستمتاع بما تتيحه من تنوع ثري.

اللاعبون الأجانب عبروا عن مشاعرهم تجاه مدينة دبي من خلال حساباتهم الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي بمختلف اللغات، مؤكدين سعادتهم بالحضور في دبي والمشاركة في الدورة.

مكسب

وكشف الكاميروني ونيم ناثان لاعب فريق زعبيل للكرة الطائرة، أن زيارته لدانة الدنيا أهم مكسب خرج به من بطولة ند الشبا الرياضية، معرباً عن إعجابه بأبراج دبي ومعالمها الساحرة، وقال: لقد سمعت كثيراً عن دبي ولكن لم أحصل على فرصة لزيارتها من قبل، وهو أهم مكسب خرجت به من مشاركتي في البطولـة، وسأحرص على زيارتها مرة أخرى لأستمتع بأبراجها وشاطئها الجميل.

وعاد الألماني فلوريان ماخ إلى بلاده وهو يحمل ميدالية ذهبية، حصل عليها بعد أن قاد فريقه فرسان للفوز بلقب بطولة سلة الكراسي المتحركة، ولعب ماخ الذي استعان به الفريق في نصف النهائي دوراً كبيراً في تتويج فرسان من خلال أدائه القوي والمميز مسجلاً أكثر من 40 نقطة في مباراتين فقط.

ونشر ماخ على صفحته بفيسبوك صورة له في برج خليفة معلقاً عليها باللغة الألمانية، معبراً عن سعادته بزيارة دبي، مشيراً إلى أنه تجول في معظم أنحاء المدينة مستغلاً مترو دبي، كما ارتبط الألماني بعلاقة مميزة مع معظم زملائه اللاعبين ومن بينهم الإماراتي إبراهيم الحمادي الذي أكد باخ أنه سيكون حريصاً على التواصل معه بعد عودته إلى مدينته ميونخ.

زيارة

خرج التيلاندي بمكورين خالي الوفاض من بطولة سلة الكراسي التي شارك فيها مع فريق نادي عاقين «ب»، ورغم خسارة فريقه للقب وعدم نجاحه في تحقيق لقب الهداف، بدا بمكورين سعيداً عقب نهاية مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في البطولة، مؤكداً أنه ربح كثيراً من المشاركة في البطولة لأنه حصل على فرصة لزيارة مدينة دبي.

وقال: «أحببت هذه المدينة كثيراً وسعدت بالمشاركة في البطولة التي اجتهدنا خلالها للفوز باللقب لكن التوفيق لم يحالفنا، على المستوى الشخصي نافست على لقب الهداف، لكنني لم أتمكن من تحقيقه، ورغم ذلك أنا سعيد لأنني زرت دبي وتعرفت إلى هذه المدينة الرائعة».

سحر

من جهته، قام ليوناردو ليفا لاعب المنتخب الكوبي للكرة الطائرة الذي شارك في دورة ند الشبا مع فريق المفاجأة، بنشر مجموعة من صوره في مدينة دبي على حسابه في أنستغرام، مشيراً إلى التنوع الكبير الذي تتميز به المدينة التي تناسب كل الأذواق ويجد فيها كل شخص ما يبحث عنه.

ووثق اللاعب الكوبي إحدى رحلاته في قلب الصحراء، متحدثاً عن سحر المدينة وما يتوافر فيها من أجواء مختلفة، مؤكداً أنه أحب مدينة دبي كثيراً، ولن يتردد في قبول أي دعوة مستقبلاً للحضور إلى المدينة والمشاركة في أي فعالية رياضية.

Email