وسط حضور كامل للأندية

«عمومية» اتحاد كرة الطاولة تنتخب 5 أعضاء جدد

  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

انتخبت الجمعية العمومية لاتحاد كرة الطاولة مساء أول من أمس، بمقر الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة في دبي خمسة أعضاء لمجلس ادارة الاتحاد في دورته الجديدة، بجانب الإعلان الرسمي عن فوز المهندس داوود الهاجري مرشح نادي النصر بمنصب رئيس الاتحاد حتى نهاية الدورة الحالية في العام 2020، فيما فازت مجد محمد البلوشي مرشحة نادي الشباب بمنصب المقعد النسائي بالتزكية أيضاً، وشملت قائمة المرشحين لعضوية الاتحاد 7 أعضاء تنافسوا على خمسة مقاعد.

وضمت قائمة الفائزين إبراهيم العسم مرشح نادي فلج المعلا، وحسن علي الزرعوني مرشح نادي الشعب اللذين حققا أعلى رصيد بـ 16 صوتاً، نال أحمد جمعة البحر مرشح الشباب 14 صوتاً، مقابل 11 صوتاً لعبد الرحمن صالح المنهالي مرشح الجزيرة، وحسمت جولة الإعادة بين الثنائي عادل محمد أحمد مرشح الأهلي وعلي أحمد الظنحاني مرشح نادي العروبة الفوز لمصلحة الأخير الظنحاني برصيد بـ 10 أصوات، فيما نال ناصر خميس السويدي مرشح الوصل أقل عدد من الأصوات بـ 8 فقط ليكون الاحتياط الثاني لعضوية المجلس.

وترأست الدكتورة ابتسام محمد السويدي ممثل الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة الاجتماع الانتخابي لاتحاد كرة الطاولة والذي اعتمد النظام الإلكتروني، وبدأ بتسجيل حضور ممثلي الأندية واستلام بطاقات الترشح مروراً بعملية التصويت واختيار المرشحين وصولاً لإعلان النتائج وجولة الإعادة، وشهد الاجتماع الانتخابي للطاولة حضوراً كاملاً لأعضاء العمومية ممثلين في 17 نادياً ضمت النصر، الوصل، الأهلي، الشباب، الجزيرة، الشعب، الذيد، الخليج، عجمان، العربي، فلج المعلا، العروبة، دبا الفجيرة، دبا الحصن، البطائح، الحمرية، المدام.

تهنئة

من جانبه، ثمن المهندس داوود الهاجري رئيس الاتحاد الفائز بالتزكية لولاية رابعة الحضور المميز لأعضاء العمومية بنسبة حضور وصلت الى 100٪، وجدد التأكيد على سعي المجلس تطوير العمل بالشكل المطلوب في الدورة الانتخابية الجديدة والتي تستمر حتى 2020.

وأشار الى أن الفترة المقبلة من عمل الاتحاد ستشهد وضع أهداف استراتيجية تسهم في زيادة انتشار اللعبة بشكل أوسع، وأوضح «لدينا حالياً 18 نادياً يشكلون قوام الجمعية العمومية لاتحاد الطاولة ونسعى خلال الفترة المقبلة لإعطاء لعبة الطاولة المزيد من الزخم في ظل الانتشار الجيد للعبة».

وأشار الى أن الاتحاد يدرس تغيير نظام المسابقات في المواسم المقبلة من خلال التوجه بإدخال فرق الجاليات المقيمة في بعض المنافسات من خلال إقامة دوري مواز يضم فرق الدوري الحالية بجانب مشاركة فرق الجاليات.

تهنئة

كما هنأ خالد المدفع الأمين العام المساعد للهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة الفائزين في انتخابات الاتحادات الرياضية واتحاد الطاولة على نجاح العرس الانتخابي، وذكر أن إجراءات العمومية الانتخابية لاتحاد الكرة الطائرة، اليد، السلة والطاولة سارت كما هو مخطط له.

وقال «أمام الفائزين تحديات كبيرة في السنوات الأربع المقبلة، ونتمنى أن تكون الدورة الجديدة فأل خير على الاتحادات الرياضية»، معبراً عن أمله في النجاح لبقية الاتحادات الرياضية المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية المقبلة في ريودي جانيرو الصيف الحالي.

غياب

تضم "عمومية الطاولة" نادي التعاون الغائب بداعي اللوائح التنظيمية عطفاً على انضمامه المتأخر لقائمة عضوية الاتحاد.

Email