بطولة الحفر الوطنية للبولينغ تدخل مرحلة الحسم

ت + ت - الحجم الطبيعي

تشهد بطولة شركة الحفر الوطنية السنوية المفتوحة للبولينغ التي تختتم كافة منافساتها بمختلف فئاتها غداً، تشهد الليلة الجولة قبل الختامية من البطولة الرئيسية التي استمرت طيلة شهر رمضان المبارك بصالة خليفة الدولية للبولينغ بمدينة زايد الرياضية في أبوظبي برعاية شركة (NDC) بالتعاون مع مجلس أبوظبي الرياضي واتحاد الإمارات للبولينغ وإدارة مدينة زايد الرياضية في أبوظبي.

بمشاركة أكثر من 212 لاعباً ولاعبه من 13 جنسية في مقدمتهم شباب الإمارات الذين ضمتهم البطولة الرئيسية وبطولة المراحل السنية تحت 21 سنة وبطولة السيدات، بجانب بطولة ذوي الإعاقة السمعية الثالثة التي اختتمت الأسبوع الماضي ومن بينها بطولة اللاعبين غير المصنفين التي تدخل مساء اليوم جولتها الختامية بعد أن شهدت أول من أمس تحولات مثيرة في مراكز الصدارة التي تناقلت بين لاعبي المقدمة.

وقد اعتلى قمة اللاعبين غير المصنفين اللاعب الهندي عبد اللطيف محمد، متقدماً من المركز الثالث في الترتيب العام للصدارة بمعدل 211 نقطة على حساب اللاعب الفلبيني نويل تالفارا الذي توقف رصيده عند 208 نقاط، كحال مواطنه اللاعب الذي تراجع للمركز الثالث بنفس الرصيد قبل ختام بطولة تلك الفئة التي جرت أمس.

بمشاركة أبرز عشرة لاعبين من خلال منافسات 6 أشواط حاسمة ستحدد لقب بطولة نجوم المستقبل، التي احتل مركزها الرابع اللاعب عبد الله الحمادي بمعدل 205 نقاط، كحال الفلبيني تريستان وحسب الترتيب نجد أحمد يوسف المتصدر السابق، ثم الفلبيني فردريك، ومواطنه ميرندا، ثم أحمد البلوشي وفي المركز العاشر محمد القبيسي.

أما البطولة الرئيسية التي تشهد الليلة صراع الـ 20 الكبار فقد احتفظ بصدارتها اللاعب الدولي نايف عقاب برصيد 239 نقطة، وفي المركز الثاني اللاعب الفلبيني ريكي بمعدل 231 نقطة، ثم اللاعب محمد المرزوقي في المركز الثالث برصيد 230 نقطة.

ثم الفلبينية يولا مارسيل في المركز الرابع برصيد 230 نقطة، بجانب صدارتها لفئة بطولة السيدات، وفيصل اليافعي والبريطانية الشابة سمانثا هنان، ثم الفلبيني هاشم غونميلا، ويأتي وصيف فئة الشباب خميس الشامسي في المركز الثامن، وحل الدولي حارب المنصوري تاسعاً، والعاشر الفلبيني جاكي، وتقدم الدولي شاكر علي للمركز الثالث عشر واللاعب المخضرم يوسف الزعابي التاسع عشر.

على جانب آخر، بدأت الترتيبات للحفل الختامي لتتويج أبطال مختلف الفئات بعد غد وقد رصدت الشركة الرائدة مبلغ 140 ألف درهم كجوائز نقدية للفائزين الأوائل بجانب الجوائز التذكارية.

Email