مبارك راشد: الحلم الأولمبي يراودني دائماً

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد مبارك راشد (27 عاماً) عداء النادي الأهلي والمنتخب الوطني وبطل فئة المواطنين في سباق الجري بند الشبا أنه سعيد بتتويجه للمرة الرابعة على التوالي بعد أن حصل على المركز الثاني في 2013 و2014 وذهبية النسخة الأخيرة، مشيراً إلى أن حلم المشاركة في الألعاب الأولمبية يراوده دائماً.

وأوضح مبارك أنه أعدّ خطة للتويج بالمركز الأول من خلال الهروب المبكر ضمن كوكبة تضم 5 عدائين من فريقه «أر بي أم»، مشيراً إلى أنه يملك زمناً أفضل من الزمن الذي حققه في السباق لكن حرارة الطقس حالت دون تمكينه من تحقيقه، وقال: مثل هذه السباقات لا تحتاج إلى الزمن بقدر ما تحتاج إلى المركز.

وصرح مبارك أن استعداداته مستمرة على طول السنة باعتباره عداء المنتخب وهو الأمر الذي سهل مهمة فوزه بالسباق، مشيراً إلى أن تتويج باللقب أفضل أعداد له للبطولة الآسيوية المقبلة في الفيتنام.

وأكد مبارك أنه بدأ حياته الرياضية لاعب كرة قدم في اتحاد كلباء قبل أن يغير مسيرته الرياضية إلى ألعاب القوى مع النادي الأهلي لأنه يعشق سباقات الجري من الصغر، موضحاً أنه غير نادم عن تغيير اختصاصه الرياضي بما أنه عداء متألق تمكن من السيطرة على بطولة الإمارات لسنوات.

وقال: أطمح لتحقيق مشاركة أولمبية وهو الحلم الذي أسعى لتحقيقه وأبذل كل جهودي من أجله، وأعتقد أن الوقت حان لألعاب قوى الإمارات لتظهر بشكل أقوى في المحافل الدولية الكبرى في ظل الدعم الكبير من الحكومة والاتحاد.

Email