بني ياس يلتقي الجزيرة على المركز الثالث

العين يدافع عن كأس زايد للطائرة أمام الشباب

■ العين تجاوز بني ياس إلى المباراة النهائية

ت + ت - الحجم الطبيعي

يصل موسم الكرة الطائرة، إلى محطته الختامية مساء اليوم، عندما يلتقي الشباب والعين في صالة نادي الجزيرة بأبوظبي في السابعة والنصف، في المباراة النهائية على كأس زايد للطائرة للرجال، آخر بطولات اللعبة في الموسم الحالي، التي يسبقها على الملعب نفسه، لقاء تحديد المركز الثالث، والذي يجمع بين بني ياس والجزيرة في الخامسة والربع.

أعد طرفا المباراة النهائية أوراقهما لخوض المباراة النهائية، بطموح مشترك ومشروع للفوز بالبطولة، إذ يسعى رجال العين حاملو اللقب، إلى الحفاظ على البطولة، والحصول على بطولتهم الرابعة في الموسم الحالي، بعد الفوز بكأس الاتحاد، والدوري العام، وكأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة، بينما يبحث الشباب عن بطولتهم الثانية، بعد فوزهم منذ أيام قليلة بكأس صاحب السمو رئيس الدولة للكرة الطائرة.

طموح مشروع

أكد عبد الله حارب زويد المشرف على الكرة الطائرة بنادي العين، صعوبة المباراة النهائية، لطموح الفريقين المشترك بتحقيق لقب جديد في ختام موسم الطائرة، وأوضح أن صفوف «الزعيم» العيناوي مكتملة وكل اللاعبين في جاهزية كاملة، والروح المعنوية عالية..

وقال: «اقتصار المشاركة في كأس زايد على اللاعبين المواطنين فقط، سوف يزيد من إصرار اللاعبين على تقديم أفضل ما لديهم، ولدينا الثقة الكاملة في قدرات لاعبي العين على تحقيق الفوز، والمحافظة على اللقب، وزيادة غلتنا إلى 4 بطولات في الموسم الحالي».

بدوره، أكد سعيد السويدي المشرف على الكرة الطائرة نادي الشباب، أن لاعبي «الجوارح» وصلوا إلى قمة الجاهزية، وكلهم عزيمة على تحقيق لقب ثان في الموسم الحالي، بعد كأس صاحب السمو رئيس الدولة، وأن الشباب يدخلون المواجهة بصفوف كاملة، وإدارة «الجوارح»، لديها الثقة الكاملة في قدرات لاعبيها على إسعاد جماهير الشباب بلقب جديد في الكرة الطائرة.

مشوار النهائي

قطع الفريقان مشواراً طويلاً حتى الوصول إلى المباراة النهائية، فالعين تصدر المجموعة الأولى برصيد 12 نقطة، بعد فوزه على كل من الجزيرة والوصل بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد، وعلى النصر بثلاثة أشواط نظيفة، وعلى الرمس بالانسحاب، في مباراة كانت تحصيل حاصل للفريقين، وصعد العين إلى المباراة النهائية، بعد الفوز بثلاثة أشواط مقابل شوطين على بني ياس، في مباراتهما ضمن الدور قبل النهائي.

بينما تصدر الشباب المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط، بعد فوزه على كل من عجمان وبني ياس وحتا بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد، وخسر من الأهلي بشوطين مقابل ثلاثة أشواط، وتأهل الشباب للعب على اللقب، بالفوز بثلاثة أشواط نظيفة على الجزيرة في مباراتهما ضمن المربع الذهبي.

Email