زارها بحضور بن عيسى ورئيس الاتحاد اليمني وعباس وحلويش

الرزوقي: أكاديمية الأهلي أمل «كاراتيه الإمارات»

■ الرزوقي وعبيد سعيد وسيف والحضور يتوسطون اللاعبين | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

زار اللواء ناصر عبد الرزاق الرزوقي رئيس مجلس إدارة اتحاد التايكواندو والكاراتيه نائب رئيس الاتحاد الدولي للكاراتيه، أكاديمية النادي الأهلي للكاراتيه، بحضور اللواء الركن عبيد سعيد بن عيسى نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي رئيس لجنة الألعاب الفردية، ومختار سيف رئيس الاتحاد اليمني للكاراتيه الأمين العام لاتحاد غرب آسيا للكاراتيه، والخبير محمد عباس مدير اتحاد التايكواندو والكاراتيه، والدكتور علاء حلويش مدير إدارة الدراسات والتطوير رئيس جهاز الكاراتيه بالنادي الأهلي، ووصف اللواء الرزوقي الاكاديمية بانها امل "كاراتيه الإمارات".

وقدم الدكتور حلويش شرحاً مستفيضاً عن رؤية ورسالة وأهداف أكاديمية «كاراتيه الأهلي»، والبرامج المطبقة فيها، بالتزامن مع استعراض 87 لاعباً ولاعبة من بينهم 55 مواطناً ومواطنة من المنتسبين للأكاديمية من مختلف المراحل السنية، مهاراتهم في «الكاتا» و«الكوميتيه» بمتابعة من أولياء أمور اللاعبين.

العدد الكبير

وأشاد الرزوقي بما شاهده في الأكاديمية، مؤكداً أن العدد الكبير من المواطنين والوافدين يبشر بالأمل في إعداد مواهب متميزة للمستقبل تخدم «كاراتيه الإمارات» بوجه عام، والمنتخبات الوطنية على وجه الخصوص من خلال اللاعبين المواطنين. وقال: «ما رأيناه من حضور كبير لأولياء الأمور يؤكد وجود قناعة لديهم بأن أبناءهم في أيد أمينة ويتمتعون برعاية مثالية، وأتوجه بالشكر إلى إدارة النادي الأهلي على ما يقدمونه من دعم كبير واهتمام برياضة الكاراتيه، هذه هي الإدارة السليمة التي تبني للمستقبل، أود توجيه رسالة مهمة لجميع أندية ومراكز اللعبة وكل المنتميين لرياضة الكاراتيه بكافة مستوياتهم، مفادها أن نظرتنا متساوية تجاه جميع الأندية والمراكز، فالكل يخدم اللعبة، لكننا في الوقت نفسه نشجع ونقدر أصحاب الجهود المخلصة التي تتفانى من أجل دعم وتعزيز«كاراتيه الإمارات».

وأشاد مختار سيف رئيس الاتحاد اليمني للكاراتيه بمستوى الأكاديمية، مؤكداً أنها تشكل نموذجاً مثالياً في التأسيس للعبة.

وقام الرزوقي وعبيد سعيد ومختار في نهاية الزيارة بتوزيع شهادات الأحزمة على عدد من اللاعبين واللاعبات.

ويضم فريق العمل في الأكاديمية علي جاسم حسن إدارياً، والدكتور علاء حلويش رئيساً للجهاز الفني، والحكم الدولي الزيتوني مطيوط مشرفاً فنياً، والمدربين، محمد عبدالعزيز، وأحمد عبدالرحيم، وخيسوس داليمار، والدكتور شريف حامد.

وأشاد أولياء أمور لاعبي ولاعبات الأكاديمية بمستوى الرعاية المقدمة لأبنائهم، متقدمين بالشكر لإدارة الأهلي على الاهتمام بتوفير كل أوجه الدعم اللازمة لمسيرة أبنائهم الرياضية تحت مظلة النادي.

عبيد سعيد: طفرة كبيرة

أكد اللواء الركن عبيد سعيد بن عيسى نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي رئيس لجنة الألعاب الفردية أن الأكاديمية التي انطلقت 2012 حققت طفرة كبيرة من حيث عدد اللاعبين واللاعبات، ومن خلال البرامج المطبقة بأساليب علمية حديثة تأخذ بكل ما هو جديد في مجال التدريب الرياضي.

وتابع:«الأكاديمية أصبحت نموذجاً نفتخر به في النادي لما تحققه من نجاحات كنتيجة مباشرة للتخطيط الاستراتيجي السليم والتطبيق المثالي في البناء الرياضي الأمثل للنشء ووضعه على الطريق الصحيح، لذلك سنعمم تجربتها على كل الألعاب الفردية اعتباراً من الموسم الرياضي المقبل.

Email