مواصفات

أحمد بن ناصر يفتتح صالة «النشء الصالح» الرياضية

ت + ت - الحجم الطبيعي

افتتح سمو الشيخ أحمد بن ناصر بن زايد آل نهيان صباح أول من أمس، صالة الشيخ ناصر بن زايد آل نهيان، رحمه الله، الرياضية والمتعددة الأغراض في مدرسة النشء الصالح بمدينة العين بعد إعادة تصميمها لتُصبح بمواصفات عالمية، وشارك سموه في تقديم الشهادات التقديرية لمعلمي المدرسة المتميزين بعد حصول المدرسة على تقدير (أ) من مجلس أبوظبي للتعليم أخيراً.

وكان في استقبال سموه سالم الكثيري مدير مكتب العين التعليمي، ومهرة نصيب الحميري مؤسسة المدرسة والمدير العام للمدرسة ونائبته فائزة الحسن، ومعلمو ومعلمات المدرسة وعدد من أولياء الأمور وطلاب المدرسة.

واحتفى طلاب المدرسة بزيارة سموه أيما احتفاء، بتقديم عروضٍ شيقةٍ بدأت بنشيد العلم وقسم الولاء لدولة الإمارات، وإنشاد قصيدة ترحيبية، كما قدموا عرضاً عسكرياً رائعاً ورقصة اليولة إحياءً لتراث خليجي وإماراتي أصيل، حيث طاف الأطفال في الحلبة يحملون بنادقهم الخشبية بتناغم وانسجام رائعين، مظهرين مهاراتهم في التحكم بالسلاح وقوة بأسهم.

وألقى ناصر سلام مدير المدرسة كلمة رحب في بدايتها بسمو الشيخ أحمد بن ناصر بن زايد آل نهيان وبالحضور مشيراً للقيمة الحسية والمعنوية الكبيرة التي تحملها هذه الصالة الرياضية.

Email