دوري جامعات أبوظبي منجم مواهب

ت + ت - الحجم الطبيعي

بات دوري جامعات أبوظبي، في ظل الرعاية التي يجدها من قبل أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية منجماً للمواهب التي شقت طريقها لعالم النجومية عبر التنافسية الرياضية الجادة، وشهد ختام الموسم الحالي 2016 ميلاد العديد من المواهب التي استحقت التكريم لما قدمته مع فرقها طوال الموسم وبأداء احترافي، منهن أفضل اللاعبات في مرحلة الدراسات العليا للعام 2016.

حيث تم تكريم رفيدة بن سالم من جامعة أبوظبي وميثاء سالم علي بلكور المزروعي من كلية أبوظبي للسيدات وأسماء المزروعي من معهد مصدر للعلوم والتكنولوجيا وباتريس إينوساكو من جامعة نيويورك أبوظبي ونور هاشم من جامعة باريس السوربون أبوظبي ومريم علي حسين اليافي من معهد النفط وحليمة سيد شي من جامعة الإمارات ومشاعل عادل حسن من جامعة زايد.

وفي منافسات تنس الريشة تميزت ملك دياب حدق من جامعة أبوظبي وجوليانا توريس من معهد النفط وتيانج تيانج زانج من جامعة نيويورك أبوظبي وعفراء فايز الهاجري وأثاري ناصر من معهد النفط و مورغان فيرود من جامعة باريس السوربون أبوظبي.

وفي كرة السلة للسيدات كل من زاهدة أحمد من جامعة أبوظبي وفيكتوريا دي كيزر من جامعة نيويورك أبوظبي وديانا ماهر موريس من معهد النفط مايل مينارد من جامعة باريس السوربون أبوظبي وحنين محمد عقيل من جامعة الإمارات ومريم المرزوقي من جامعة زايد.

وفي كرة الطائرة كل من أصالة لاداميا من جامعة أبوظبي وكارلا بيكالو مايا من جامعة نيويورك أبوظبي وفاطمة إبراهيم من معهد النفط وكارولين كاندوتا من جامعة باريس السوربون أبوظبي وآمنة سعيد عبيد القاضي من جامعة الإمارات وسارة البريكي من جامعة زايد.

وفي منافسات الدوري لكرة القدم برزت كل من فاطمة سعيد المحرمي من جامعة أبوظبي وأمنية سعيد حسن عبدالله محمد من كلية أبوظبي للسيدات وأرنتزا رودريغيز من جامعة نيويورك أبوظبي وروضة الهاملي من جامعة باريس السوربون أبوظبي وأسماء إبراهيم عبد الرحمن من جامعة الإمارات، ومن جامعة زايد روضة القبيسي وأسماء الخاطر.

Email