اتحاد الغولف ونادي الزوراء ينظمان «اليوم الإماراتي»

ت + ت - الحجم الطبيعي

ينظم اتحاد الإمارات العربية المتحدة للغولف، بالتعاون مع نادي الزوراء في إمارة عجمان، بعد غد السبت، حدث «اليوم الإماراتي للغولف»، المقام بدعم من دائرة التنمية والسياحة في الإمارة، وذلك في إطار الجهود المستمرة في رفع الوعي والترويج لرياضة الغولف.

ويعد نادي الزوراء أحدث أندية الغولف على مستوى الدولة، الذي تم افتتاحه أواخر العام الماضي، وفق أعلى المعايير الدولية، قبل أن ينضم إلى مظلة اتحاد اللعبة، في جهوده الرامية لزيادة نشاط وانتشار اللعبة سواء على صعيد العناصر الوطنية، أو المقيمين على أرض الدولة، من خلال تنظيم فعاليات رياضية ومجتمعية، واستضافة البطولة، تصب في الهدف ذاته، ومنها تنظيم حدث «اليوم الإماراتي للغولف» الذي يقام 30 أبريل الجاري تحت إشراف نخبة من المدربين المحترفين المواطنين.

ويستهل الحدث في الثالثة ظهر يوم السبت، ويستمر حتى السادسة مساءً، على أن يتخلله دورات تدريبية، وأنشطة ومسابقات، تمتد على مدار الحفر الـ 18 المشكلة لمضمار ملعب الزوراء، وتطال فئات عمرية مختلفة لكلا الجنسين.

وأشاد مبارك خالد الشامسي الأمين العام لاتحاد الإمارات للغولف، بالدور الفاعل لأندية الدولة، في تعاونها مع اتحاد اللعبة على صعيد زيادة انتشار وشعبية اللعبة، وقال الشامسي في تصريحات صحافية: «تصب جهود الاتحاد والأندية في بوتقة واحدة، بهدف مواصلة العمل على صعيد زيادة انتشار وشعبية اللعبة، من خلال أحداث ترفيهية، وبطولات وفعاليات، وورش عمل، تقام تحت إشراف نخبة من المدربين المحترفين سواء من مدربي الاتحاد أو الأندية». مضيفاً: «اليوم الإماراتي للغولف» رؤية مثالية لتظافر جهود الاتحاد والأندية، نحو إتاحة فرصة أكبر لمواطني إمارة عجمان والإمارات الشمالية، لعرض موهبتهم، واكتشاف أهمية اللعبة.

 

Email