خسارة ناشئات اليد في البطولة الخليجية

■ جانب من مباراة منتخبنا مع البحرين | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

خطف المنتخب البحريني الفوز أمام منتخب بناتنا بفارق هدفين 14-12، في بداية الدور الثاني وبلقائهن الثاني خلال مشوار منتخبنا في البطولة الخليجية الأولى لناشئات اليد 2016، والتي تنظمها لجنة رياضة المرأة القطرية، بالتعاون مع اللجنة الأولمبية القطرية والاتحاد القطري لكرة اليد، وتختتم اليوم على أرض صالة لجنة رياضة المرأة القطرية بمنطقة «اسباير زون»..

وشهدت مشاركة 3 منتخبات هي الإمارات والبحرين وقطر البلد المستضيف، وأقيمت منافسات البطولة بنظام الدوري العام من دورين، ويتم ترتيب الفرق بختام البطولة اليوم وفق أكبر عدد من النقاط خلال المباريات الست التي خاضتها الفرق المشاركة، حيث يمنح الفريق الفائز نقطتين ونقطة في حال التعادل وصفراً للفريق الخاسر.

قطر تحسم اللقب

ووفق هذه النتائج يكون المنتخب القطري قد حسم اللقب مبكراً قبل لقائه الأخير الذي أقيم أمس أمام منتخبنا بعد أن جمع 6 نقاط تمثل العلامة الكاملة، والبحريني احتل المركز الثاني برصيد 4 نقاط بفوزين على الإمارات وهزيمتين أمام المنتخب القطري..

وجاء منتخبنا بالمركز الثالث من دون رصيد حتى الآن لهزائمه الثلاث التي خاضها حتى الآن. وكان فريقنا قد خاض مباراته الرابعة والأخيرة بمشواره بالبطولة مساء أمس، يلعبها بطموح الخروج من هذا الحدث بشرف رغم النتائج على أرض الواقع. ومن المنتظر أن تعود بعثة منتخبنا لأرض الدولة ظهر اليوم متزينة بالميداليات البرونزية في أول مشاركة لهن.

سيناريو مكرر

لم يستطع منتخبنا المحافظة على أفضلية التقدم في الشوط الثاني، والذي شهد تطوراً وصحوة جديدة لمنتخبنا، عندما وقف نداً قوياً أمام المنتخب البحريني صاحب الخبرات والإنجازات السابقة، مقارنه بحداثة سن لاعباتنا بمشاركتهن الأولى خارج حدود الإمارات. وشهد الشوط الأول تبادلاً في التقدم في سعي بناتنا لتحقيق الفوز ورد الاعتبار لخسارتهن المفاجئة أمام نفس الفريق في بداية مشوارنا بالبطولة، لينتهي الشوط الأول بالتعادل 7-7.

ولم تختلف الحال في الشوط الثاني بتبادل التقدم، لينجح الفريق البحريني في خطف الفوز بفارق هدفين 14-12 في سيناريو مكرر للمباراة الأولى.

Email