94 هدفاً بمباراتين في انطلاقة دوري سيدات اليد

■ تألق لاعبات الجزيرة في بداية المنافسات | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

شهدت الجولة الأولى من انطلاقة دوري سيدات اليد، أول من أمس، تسجيل 94 هدفاً في مباراتين فقط، وهو رقم كبير في بداية المنافسات، فوز كاسح لسيدات الجزيرة على بلدية دبي بفارق 35 هدفاً، وبنتيجة نهائية 41 - 6، وتغلب الفريق الدولي والذي يلعب تحت اسم «دي اي اتش سي» على الظفرة بنتيجة 29 - 18، تقام المنافسات بمشاركة 5 فرق وبإشراف اللجنة النسائية باتحاد كرة اليد برئاسة انيسة الشدادي عضو مجلس الإدارة.

سيطرة

حققت سيدات اليد بنادي الجزيرة (فخر أبو ظبي) فوزاً عريضاً على بلدية دبي في اللقاء الذي أقيم على أرض صالة الجزيرة بالعاصمة، وسط سيطرة تامة على مجريات المباراة من البداية، وحتى النهاية، ولم تهتز شباك فريق الجزيرة في الشوط الأول، في الوقت الذي نجح فيه فخر أبو ظبي في تسجيل 20 هدفاً، لينتهي الشوط بنتيجة 20 - 0.

وشهد الشوط الثاني تحسناً طفيفاً في مستوى البلدية، وسجلت لاعباته 6 أهداف، بينما عزز الجزيرة فارق الأهداف بتسجيلهن 20 هدفاً، لينتهي اللقاء بفوز عريض لصاحبات الأرض 41 - 6، وأدار المباراة خلود صافية ودلال حبشان وعلى الطاولة أحمد حسين.

فوز صعب

وعلى أرض الصالة الرياضية بمدرسة أسماء بنت الحارث بدبي، حققت سيدات الفريق الدولي «دي اي اتش سي» فوزاً صعباً على الظفرة بنتيجة 29 - 18 بعد مباراة شهدت الندية والإثارة وخاصة في شوطها الأول، والذي انتهى لمصلحة الفريق الدولي بنتيجة 15 - 11، أدار المباراة سناء قناوي وأم الزين وعلى الطاولة حنان الزبيدي.

نقطة

تقرر منح الفريق الدولي نقطة واحدة عن كل فوز بعكس بقية الفرق التي تحصل على 3 نقاط في حالة الفوز، ولن يتم احتساب مركز للفريق الدولي ضمن الترتيب النهائي للبطولة، حسب اللوائح.

Email