اتحاد الشطرنج يتفاعل مع المبادرة الرائدة

خالد الحوسني أول مستشار للسعادة في الرياضة

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلن اتحاد الشطرنج أول من أمس، تعيين خالد الحوسني مستشاراً للسعادة، في أول تجاوب من اتحاد رياضي مع المبادرة التاريخية غير المسبوقة لحكومة دولة الإمارات بتعيين وزيرة للسعادة في الحكومة الجديدة، وهو الأمر الذي وجد إشادة وترحيب عالمي بالمبادرة الرائدة التي تعكس حرص القيادة الرشيدة على تحقيق السعادة لمواطني الدولة .

وأكد المستشار سعيد المقبالي رئيس مجلس إدارة اتحاد الإمارات للشطرنج أن القيادة الرشيدة هي النبراس الذي يضيء طريقنا والمنهاج الذي نقتدي به، وعلينا جميعاً كمسؤولين التعلم من أفكار قيادتنا وتطبيقها لما فيها من رؤية وفكر ينير طريقنا نحو إدارة ناجحة، وقال: اختيار خالد الحوسني مستشارا للسعادة هو ترجمة لرغبتنا بسعادة أسرة الشطرنج في الإمارات، حيث تم تكليف خبير مختص بهذا الجانب من خلال متابعة الأندية واللاعبين بالدولة والتعرف منهم عن سبل تحقيق السعادة في رياضة الشطرنج مع رفع توصيات محددة إلى مجلس الإدارة للارتقاء بمنظومة شطرنج الإمارات بما يحقق السعادة لكافة المنتسبين له من لاعبين ومدربين وحكام ومنظمين وأندية.

وأكد المقبالي أن مجلس الإدارة يتطلع دائماً لأن نكون أول اتحاد رياضي يواكب الحكومة في تقدمها ويحذو حذوها في الابتكار وسعادة كل أفراد الأسرة والمجتمع الشطرنجي.

ثقة

أعرب خالد الحوسني عن شكره لرئيس اتحاد الشطرنج للثقة التي أولاه إياها باختياره لهذا المنصب، وتمنى ان يكون عند حسن ظن الدولة بصورة عامة وشطرنج الإمارات على وجه الخصوص، وأكد انه سيبذل كل جهده لتحقيق الأهداف .

وطلب الحوسني تشكيل فريق عمل للإعداد لزيارات الاندية لعمل استبيان عن مدى رضائهم من الاتحاد وطلباتهم بما يختص بإسعادهم وعقد لقاءات مع اللاعبين والمدربين والحكام وكل أفراد الأسرة الشطرنجية للتعرف على مقترحاتهم ثم صياغة توصيات محددة يتم عرضها مجلس إدارة الاتحاد لاعتمادها.

بروفايل

يحمل خالد الحوسني شهادة بكالوريوس في الهندسة، وهو مدير القسم الهندسي في أحد أهم معاهد أدنوك التدريبية، ويشغل منصب أمين سر جمعية أصدقاء البيئة وعضو ومستشار للجنة الإعلامية في اتحاد الإمارات للشطرنج. وتميز الحوسني عبر وسائل التواصل الاجتماعي بإرشاداته التوعوية الدائمة ويحظى بجماهيرية عالية على شبكات التواصل الاجتماعي على ما يقدمه لمتابعيه من نصح وإرشاد وتوعية إيجابية تختص بإسعادهم، وشارك في العديد من المبادرات والعديد من اللقاءات التلفزيونية.

Email