الجزيرة يهزم الشارقة ويتصدر دوري أقوياء اليد

■ إثارة وندية في مباراة الجزيرة والشارقة | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

اعتلى الجزيرة قمة دوري أقوياء اليد مؤقتاً عقب فوزه أول من امس على الشارقة 22 - 21، ورفع رصيده إلى 12 نقطة وتراجع الملك للمركز الثاني ووصل إلى 10 نقاط، وفاز الوصل على دبي الدولي 23 - 19 ورفع رصيده إلى 9 نقاط، والدولي إلى 4 نقاط، ونجح العين في تحقيق فوزه الأول وجاء على حساب اتحاد كلباء 38 - 22 ورفع رصيده إلى 6 نقاط.

شهدت صالة الشيخ سعيد بن مكتوم بالقلعة الخضراء قمة الجولة الرابعة بين قطبي اللعبة في العاصمة أبوظبي والإمارة الباسمة، والتي خطف بنهايتها فريق الجزيرة الفوز من خلال رمية الجزاء التي سددها قائد الفريق جمعة عبيد بتسجيله هدف التقدم والفوز والصدارة على حساب فريق الشارقة 22-21 واحتج عليها لاعبو الشارقة والجهاز الفني والإداري،وكان الشوط الأول انتهى لمصلحة الجزيرة 11-9.

وتألق من فخر أبوظبي علي زين وجمعة عبيد والجنيبي بجانب الحارسين احمد الشين وزميله احمد محمد حسن وفي المقابل كانت حراسة المرمى الحلقة الأضعف في الشارقة، وشهدت المباراة مغادرة لاعب الشارقة فراس محمد بالبطاقة الحمراء بسبب العنف الزائد كما تم استبعاد لاعب الجزيرة سلطان سعيد بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثالثة، أدار المباراة إسماعيل سالم وفاضل احمد.

فوز ثمين

نجح الوصل في تحقيق فوز ثمين على فريق الدوليين 23 - 19، وانتهى الشوط الأول للوصل 13 - 9، أدار اللقاء نبيل خميس وياسر النقبي وعلى الطاولة علي العجمي ومحمد جمعة والمراقب احمد حسن.

الهروب

حقق العين الفوزالأول متجاوزا فريق كلباء في لقاء الهروب من القاع، بنتيجة 38 - 22، ويؤكد فارق الأهداف عودة الفريق لوضعه الطبيعي عقب عثرات البداية، وحسم الفريق بنهاية الشوط الأول 20 - 10، أدار اللقاء علي جعفر وعادل غلوم وعلى الطاولة خالد غلوم وصالح جمعة.

Email