سفر

سعود صالح يمثل الأهلي في قرعة «آسيوية اليد»

ت + ت - الحجم الطبيعي

تقام اليوم في السادسة مساء بتوقيت قطر بقاعة المؤتمرات الصحافية بمقر الاتحاد القطري لكرة اليد بصالة دحيل الرياضية، مراسم إجراء قرعة البطولة الآسيوية للأندية أبطال الدوري لكرة اليد، ويحضرها سعود صالح مشرف كرة اليد بالنادي الأهلي، حيث تأتي هذه القرعة، وفق لوائح وتنظيم المسابقات في الاتحاد الآسيوي لكرة اليد.

وتشهد البطولة، التي تقام خلال الفترة من 18 ولغاية 24 مارس 2016، مشاركة 6 أندية، وهي الأهلي الإماراتي ولخويا القطري والغرافة القطري والنور السعودي والنجمة البحريني ومسقط العماني.

وحول مشاركة الأهلي في هذا المحفل اليدوي الكبير، قال سعود صالح، إن فرقة الفرسان تستعد محلياً من خلال تدريبات يومية، ونحن نستهدف جبهتين، الأولى، المشاركة بالمسابقات المحلية ببطولة الدوري، والذي سيستأنف اليوم، ونعتبرها محطة مهمة في إطار استعدادنا للمحفل الآسيوي، كمرحلة ثانية من أهدافنا المنشودة لتمثيل مشرف للإمارات وكرة اليد فيها.

وحول الاستعانة بلاعبين محترفين من خارج الدولة، قال سعود: المباحثات جارية على قدم وساق للتعاقد مع لاعبين اثنين، والبوصلة تتجه نحو إحدى المدارس العربية من شمال أفريقيا، ولم يفصح عن هويتهما، رغم أن مصادرنا الموثوقة أشارت إلى أن الأهلي بصدد التعاقد مع نجمي منتخب مصر، وهما أحمد الأحمر ومحمد ممدوح هاشم، هذا إلى جانب المحترفين المصري حسين زكي والألماني دينيس.

Email