شكراً براين

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلن النجم دانيال براين، اعتزاله لعالم الحلبات رسمياً، بعد مسيرة قصيرة ولكنها حافلة بالإنجازات الكبيرة.

فالمصارع صاحب الشعبية الكبيرة، أثار الجدل الكبير فجر الثلاثاء الماضي، عندما أعلن عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر» خبر اعتزاله وظهوره في العرض للحديث عن المسألة، ما جعل البعض يعتقد بأنه مجرد سيناريو لجذب الجماهير.

لكن عدداً من المصادر أكدت أن قرار براين حقيقي وليس سيناريو كما يعتقد الكثيرون، وأن ذلك القرار نابع من براين نفسه ولم تجبره المنظمة على ذلك مطلقاً، وجاء بعد تفكير طويل في ظل فشله بإقناع طبيب WWE جوزيف مارون، وذلك رغم تأكيد ثلاثة أطباء آخرين معروفين في مجال الطب الرياضي أن دانيال قد تعافى بشكل كامل.

اللقاء الأخير

وقال براين خلال حديثه للجماهير، إنه بدأ المصارعة عندما كان في الثامنة عشرة من عمره، وأنه تعرّض للكثير من الإصابات بالرأس التي تسببت بارتجاج في دماغه مرّات عديدة، ورغم تعافيه من الإصابات التي تعرّض لها سابقاً، إلا أن الأطباء نصحوه بعدم العودة إلى الحلبات مجدداً خوفاً على سلامته.

وأكد براين أن ذلك القرار أصعب عليه مما هو عليهم، وقال إن آخر الفحوصات التي قام بها ساعدته على اتخاذ القرار، وفكر بالأمر ملياً وبعائلته التي عليه حمايتها وأنه قرّر إنجاب الأطفال حسبما تقوله زوجته بري بيلا دائماً، وتحدث عن شعوره بالغضب والحزن من ذلك القرار الذي اتخذه، لكنه عندما استيقظ هذا الصباح شعر بالرضا والامتنان لكل ما حدث.

وأضاف براين أنه أحب ظهوره أمام أكثر من سبعين ألف مشجع في الراسلمينيا في مدينة نيو أورليانز، وأنه أحب شخص يظهر كالوحش أمام الجميع لكنه من أذكى الشخصيات على هذا الكوكب وهو المصارع كين، وتحدث عن حبه للطفل الراحل كونور الذي ألهمه بالكثير، وأكد دانيال بأنه يشعر بالامتنان لكل ما حدث معه، وأن مشهد احتلال الجماهير في هذه المدينة للحلبة قبل عامين ما زال في ذاكرته.

واستمر براين في الحديث عن العديد من الذكريات التي يحبها ويشعر بالامتنان من أجلها، والتي كان من ضمنها مواجهته لجون سينا وهتاف الجماهير باسمه، كما تحدث عن أكثر شيء جعله يشعر بالرضا في هذه المدينة، وهو مشاهدة والده الراحل له في ذلك العرض والجماهير تهتف له أمامه بشكل كبير، وبعد أن أشار إلى المكان الذي كان يجلس إليه والده في هذه الصالة، تحدث براين عن لقائه بزوجته التي تكمله في هذه الحياة.

تسريبات صحفية

إلا أن الصحافي المعروف ديف مليتزر كشف عن بعض التفاصيل التي حصل عليها من بعض المسؤولين في WWE حول المصارع السابق مؤكداً أن براين قد تقدّم بطلب لمغادرة المنظمة لكن طلبه قوبل بالرفض لأسباب قانونية.

حيث ينص العقد المبرم بينه وبين WWE على أن فترة الإصابة تحول العقد إلى حالة التجميد، وهو ما لا يخوله بالتقدم بطلب مغادرة إلا في حال التوجه إلى المحكمة ورفع دعوى قضائية هناك، حيث أصبح براين يؤمن أن هناك تعمد بإبعاده عن الحلبة من خلال عدم منحه التصريح الطبي اللازم من قبل الأطباء، رغم تأكيد طبيبه الخاص أنه تعافى بشكل كامل.

كما حاول براين الوصول لاتفاق مع فينس مكمان لإنهاء عقده والانطلاق في مسيرته الخاصة، لكن تجربة مكمان السابقة مع ري مستريو أسهمت بإصراره على موقفه ومنع براين من فسخ عقده .

Email