منصور بن محمد يتوج الفائزين

ويليت بطل دبي ديزرت كلاسيك للغولف

■ منصور بن محمد يتوج الإنجليزي داني ويليت بكأس البطولة | تصوير: خليفة عيسى

ت + ت - الحجم الطبيعي

توّج سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، الإنجليزي داني ويليت، بطلاً للنسخة «27» لبطولة «أوميغا دبي ديزرت كلاسيك للغولف» التي نظمتها مؤسسة الغولف في دبي، تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، رئيس مجلس دبي الرياضي، بمشاركة 132 من أفضل لاعبي الجولة الأوروبية العريقة للغولف.

جرت مراسم التتويج، مساء أمس، على ملعب المجلس في نادي الإمارات للغولف في دبي، بحضور الشيخ فاهم بن سلطان القاسمي، رئيس الاتحادين العربي والإماراتي للغولف، وسعيد حارب، الأمين العام لمجلس دبي الرياضي، ومحمد جمعة بوعميم، نائب الرئيس والرئيس التنفيذي للغولف في دبي، وممثلي الشركات الراعية للحدث.

وتوج سموه اللاعب ويليت بكأس البطولة المصممة على هيئة «الدلة العربية»، وحصد الجائزة المالية الكبرى التي تزيد على 441 ألف دولار أميركي، إضافة إلى ساعة ثمينة مقدمة من أوميغا.

كما كرم سموه اللاعب الأميركي الصاعد بريسون ديشامبو الذي شارك بدعوة من المنظمين وحقق 10 ضربات تحت المعدل، ليحصد أفضل نتائج اللاعبين الهواة في المنافسات.

جاء فوز ويليت باللقب بعدما أنهى المنافسات برصيد 19 ضربة تحت المعدل، حيث انتظرحتى الضربة الأخيرة التي أحرزها عند الحفرة الأخيرة، ليفض الشراكة مع مواطنه آندي سوليفان والإسباني رافا بيلو كابريرا.

Email