الإيطالي نيزولـو يتصدر طواف دبي

ت + ت - الحجم الطبيعي

لمشاهدة الـ PDF أضغط هنا

تصدر الإيطالي جياكومو نيزولو دراج فريق تريك سيغافريدو الأميركي الترتيب العام لطواف دبي الدولي بزمن قدره 11:56:11 س، متقدماً على دراج فريق موفيستار الإسباني خوزيه لوباتو صاحب المركز الأول في المرحلة الثالثة أمس والذي صعد إلى وصافة الترتيب العام بزمن قدره 11:56:13 س، وحـل الألماني مارسيل كيتل في المركز الثالث بزمن قدره 11:56:17 س.

وسيكون الصراع على أشده بين الثلاثي في المرحلة الأخيرة اليوم لحسم لقب النسخة الثالثة لطواف دبي، الذي يقام تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، بمشاركة 128 دراجا من 16 فريقا محترفا حول العالم.

ويختتم منافساته اليوم بالمرحلة الرابعة والأخيرة التي تعرف باسم «برج خليفة» وتمتد على مسافة 132 كيلومتراً داخل مدينة دبي مروراً بالأحياء القديمة والحديثة، وصولاً إلى محطة الختام أمام برج خليفة.

وجاء نيزولو في المركز الأول بالترتيب العام رغم احتلاله المركز الثاني أمس في المرحلة الثالثة «وستن» التي تنتهي في حتا وتمتد على مسافة 173 كيلومترا، وذلك بفضـل استقرار نتائجه في المقدمة والفارق الزمني الإيجابي لصالحه الذي حقـقه في المرحلتين الأولى والثانية على حساب بقية منافسيه، وأصبح احد أبرز المرشحين لنيل اللقب.

 وأسفرت النتائج الكاملة للمرحلة الثالثة عن تتويج الإسباني لوباتو بالمركز الأول بزمن قدره 4:13:23 س، فيما حل جياكومو نيزولو في المركز الثاني بزمن قدره 4:13:25 س وجاء السويسري سيلفان ديلفر دراج فريق «بي أم سي» راسينغ الأميركي في المركز الثالث بزمن قدره 4:13:27 س، ومواطنه فبيان كانسيلارا دراج فريق تريك سيغافريدو الأميركي في المركز الرابع بزمن قدره 4:13:27 س.

وبنهاية المرحلة الثالثة حصل نيزولو على القميصين الأزرق والأحمر، حيث يمنح القميص الأزرق الذي يرعاه بنك دبي التجاري لبطل السباق الحاصل على أفضل زمن في الترتيب العام، بينما يمنح القميص الأحمر الذي يرمز إلى القوة إلى الدراج الذي يفوز بمرحلة السرعة في كل جولة وترعاه شركة طيران الإمارات.

وحافظ البولندي مارسين بيالوكي على قميص علم الإمارات الذي ترعاه هيئة الصحة بدبي برصيد 15 نقطة متقدما على المغربي سعيد بلواش دراج نادي النصر الذي حصل أمس على نقاط السرعة الـ 10، كما حافظ المغربي سفيان حدي دراج فريق فريق سكاي دايف دبي على القميص الأبيض الذي ترعاه هيئة الطرق والمواصلات ويمنح لأفضل دراج صاعد.

Email