الحلو والحاج والمرزوقي ثلاثي ذهبي

ت + ت - الحجم الطبيعي

لم يقتصر إنجاز سيدات الإمارات على مستوى الفرق، بل سيطر ثلاثي سيدات الإمارات على المراكز الثلاثة الأولى بمنافسات الفردي «الجروس» المجموع العام، لتعلن النجمة الشابة والواعدة والتي لم تتجاوز 13 ربيعاً ريما الحلو، عن نفسها بطلة الخليج 2016، وتتزين بالميدالية الذهبية وكأس البطولة، بعد أن جمعت 280 ضربة.

واعتلت زميلتها وقائدة فريق الإنجاز الدكتورة رباب الحاج منصة التتويج، بحصولها على الميدالية الفضية والمركز الثاني خليجياً بمجموع 281 ضربة، وحصلت لاعبة منتخبنا تارا المرزوقي على المركز الثالث والميدالية الفضية بمجموع 291 ضربة، وحصلت العمانية أسماء البرواني على المركز الرابع بمجموع 318 ضربة، وبالمركز الخامس القطرية ياسمين الشرشيني بمجموع 321 ضربة.

ذهب الناشئين

وفي بطولة الناشئين تحت 15 سنة توج المنتخب البحريني صاحب الأرض والضيافة، بالمركز الأول وكأس البطولة والميداليات الذهبية بمجموع 506 ضربات، وحل المنتخب القطري وصيفاً وبالميداليات الفضية بمجموع 524 ضربة، والمركز الثالث والميداليات البرونزية للمنتخب السعودي بمجموع 537 ضربة، واستمر منتخب الإمارات بالمركز الرابع من اليوم الأول وبمجموع 591 ضربة، والمنتخب العماني خامساً بمجموع 779 ضربة.

وحقق اللاعب البحريني عيد مفتاح المركز الأول بمنافسات فردي الناشئين تحت 15 سنة، والميدالية الذهبية وكأس البطولة ليعلن عن نفسه بطل الخليج 2016، بعد أن جمع 222 ضربة، وفاز بالمركز الثاني والميدالية الفضية اللاعب القطري عبد الرحمن الدهيمي بمجموع 262 ضربة، وحل ثالثاً وبالميدالية البرونزية زميله اللاعب أحمد المطاوعة، بعد أن جمع 262 ضربة، وحقق السعودي علي بابطين المركز الأول بمنافسات فئة «النت» الصافي بمجموع 265 ضربة.

نتائج منطقية

وجاءت نتائج منتخبنا للناشئين منطقية لدرجة كبيرة وسط قناعتنا والجميع بأنهم من اللاعبين الأصغر سناً بالبطولة، فاللاعبون عبيد الحلو وخالد المطوع وراشد العمادي والجميع لم تتجاوز أعمارهم الثلاثة عشر ربيعاً وتعد المشاركة الأولى لهم خارج الدولة، وحرص أولياء أمورهم على مرافقتهم في هذا المحفل الخليجي، وقدم لاعبونا مستويات تبعث على التفاؤل وفق رؤية المسؤولين.

تبادل الدروع

وخلال هذا الحفل حرصت اللجنة التنظيمية الخليجية للغولف على تقديم الدروع التذكارية والتي قدمها اللواء علي صقر النعيمي رئيس اللجنة والعقيد عبد الله الكعبي لجميع الوفود المشاركة في البطولة وللعديد من المؤسسات والجهات الراعية للبطولة.

وفي نفس الوقت قدم خالد مبارك الشامسي الأمين العام لاتحاد الإمارات العربية للغولف الدروع إلى عبد الرضا خوري سفير دولة الإمارات في مملكة البحرين، وإلى اللجنة التنظيمية الخليجية ولكافة الوفود المشاركة.

285

في منافسات الناشئين حصل لاعبنا راشد العمادي على المركز السابع بمجموع 285 ضربة، وحصل لاعبنا عبيد الحلو على المركز التاسع بمجموع 306 ضربات، والمركز الحادي عشر للاعبنا خالد المطوع بمجموع 338 ضربة.

Email