صراع بين «الحقيقة والجزار» على لقب الوزن الثقيل

جانب من منافسات وان للفنون القتالية المختلطة - البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

تنطلق الساعة الرابعة مساء اليوم بتوقيت الدولة، مواجهات مرتقبة وشيقة في الفنون القتالية المختلطة في بطولة وان التي تقام تحت عنوان «روح الأبطال، في العاصمة الفليبينية مانيلا، في إطار سلسلة البطولة العالمية التي تقام حول العالم ومن المقرر أن تعود إلى الدولة قريباً».

وستقدم قناة «فيزيك تي في» تغطية مباشرة وحصرية للمشاهدين، مع تقديم تغطية خاصة وتعليق باللغة العربية على المنافسات التي تتصدرها مواجهة براندون فيرا «الحقيقة» وتشي لويس باري «الجزار»، في الصراع على اللقب العالمي للوزن الثقيل، وإلى جانب النزال الرئيسي ستقام 5 نزالات تم الإعلان عنها حديثاً، وتتضمن هذه المواجهات لي سيبلينجز من سنغافورة ..

وأنجيلا لي مع شقيقها الأصغر كريستيان لي الذي سيخوض أول مواجهة احترافية في الفنون القتالية المختلطة، وستخوض أنجيلا مواجهة مع لينا تكورفسكا من بولندا، فيما يلتفي كريستيان مع الاسترالي دافيد ميك، ويواجه الفليبيني جيجي إستاكويو «الجاذبية» خصمه إوجيني توكيرو، فيما يلتقي يانج جيان بينج مع وي زي أيضاً.

عودة برونو

وسيعود البرازيلي برونو بوتشي بعد طول انتظار إلى قفص نزالات بطولة وان، بعد فترة استراحة لمدة عام، وهو من المصنفين الأوائل في الجوجيتسو البرازيلي، ويمتلك حزاماً أسود ولقباً عالمياً في نو جي، وهو مشهور بإنهاء نزالاته بضربات قاضية مميزة لمنافسيه، وسيكون على الموعد بمواجهة بمثابة الحرب مع إنجيلين الذي يمتلك سجلاً خالياً من الخسارة في أول ثلاث مباريات احترافية، ومع بدايته في بطولة وان فقد نال الفرصة للتأهل إلى هذا الموق في فئته. ويعود برونو بوتشي إلى حلبة نزالات بطولة وان ليواجه الهولندي أنطوني إنجيلين المقيم في إندونيسيا.

نمو وتطور

وتحدث حميد ديزجي، الرئيس التنفيذي لقناة فيزيك تي في، وقال: بطولة وان للفنون القتالية المختلطة تنمو وتتطور في كل مرة، وتحظى بمتابعة واهتمام عشاق الفنون القتالية المختلطة من جميع أنحاء العالم، وبوصفنا أصحاب الحقوق الحصرية لبث بطولة وان في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، فإننا سعداء بتقديم هذا الحدث العالمي إلى جميع مشاهدينا باللغتين العربية والإنجليزية.

Email