السماء ملعبنا

دانة الدنيا..انطلاقة مونديال القرن

ت + ت - الحجم الطبيعي

لمشاهدة الـ PDF أضغط هنا

انطلقت أمس منافسات بطولة العالم للرياضات الجوية التي تقام برعاية كريمة من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، وتتواصل حتى 12 ديسمبر الجاري، بمشاركة أكثر من 1200 رياضي ورياضية من 56 دولة ضمن منافسات مونديال القرن بدانة الدنيا دبي.

وفي منافسات اليوم الأول تصدر الليتواني دونتاس باوزوليس منافسات بطولة التحكم بالطائرات اللاسلكية على الأنغام الإيقاعية، بعدما جمع 2000 نقطة في ختام الجولتين الأولى والثانية اللتين أقيمتا في دبي مول.

وتتواصل اليوم المنافسات حافلة بالعديد من الفعاليات في مختلف المسابقات، حيث تُجرى سباقات المناطيد «آير شيب» على فترتين صباحية بداية من الساعة السادسة والنصف صباحاً، ومسائية الساعة الرابعة عصراً، فيما تنطلق الساعة 11 صباحاً منافسات الاستعراضات الجوية للطائرات النفاثة والشراعية، إضافة إلى منافسات الباراموتور.

 في حين، سيكون نادي سكاي دايف في مرغم، على الموعد مع منافسات الطيران العام التي تنطلق الساعة التاسعة صباحاً، وتسبقها بداية من الساعة السابعة صباحاً منافسات القفز بالمظلات بأنواعه المختلفة. فيما تشهد الفترة الصباحية في منطقة ديزرت بالم، إقامة منافسات الدقة في الهبوط للمظليين.

Email