بن منانة: قيادتنا تحرص على جعل الرياضة أسلوب حياة

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد أحمد بن منانة نائب رئيس «مبادرات ند الشبا الرياضية»، على مكانة الرياضة في المجتمع الإماراتي وحرص مختلف فئاته على ممارسة الرياضة باعتبارها أسلوب حياة، وقال: «إن قيادتنا الرشيدة تحرص على جعل الرياضة نهج حياة المجتمع وتؤكد على أن يكون جزءاً لا يتجزأ منه.

لا سيما أننا قد عشنا يوم 25 نوفمبر احتفالات وفعاليات رياضية عمت جميع أرجاء دولة الإمارات العربية المتحدة بمناسبة اليوم الرياضي الوطني وشارك فيها أبناء الوطن والمقيمون فيه من مختلف الجنسيات والأعمار والتخصصات، كما أن هذا النهج الذي يجعل مجتمعنا سعيداً وحيوياً وأكثر صحة، ويساهم في تعزيز علاقات التعاون والتلاقي بين مختلف فئاته.

ولقد لمسنا حرص الجميع على المشاركة في الفعاليتين منذ أن تم الإعلان عنها، وقد تلقينا عبر التسجيل الإلكتروني طلبات كثيرة للمشاركة في فعالية المشي وفعالية الدراجات الهوائية، وهو التفاعل الذي أسعدنا وأكد مشاعر المحبة التي يكنها جميع أطياف المجتمع لهذا الوطن ورايته الخفاقة.

وتعبيراً عن الحب والولاء للوطن الغالي وتقديم التهنئة للقيادة الرشيدة، وحرصهم على التفاعل مع الجميع لإنجاح هذا الحدث المجتمعي والرياضي غير التنافسي، ورغبة مختلف فئات المجتمع في المشاركة في هذا المناسبة الوطنية الكبرى».

 

حدث جديد

من جهته قال حسن عبد الله المزروعي عضو «مبادرات ند الشبا الرياضية»: لقد حرصنا على تنظيم حدث جديد لرياضة الدراجات الهوائية وآخر للمشي، لتشجيع جميع فئات المجتمع على ممارسة الرياضة وتشكيل لوحة وطنية تمثل علم الدولة بواسطة مئات المشاركين في فعالية الدراجات الهوائية الذين سيرتدون حسب المجاميع القمصان المزينة بألوان علم الدولة، حيث ستكون الفرصة متاحة للجميع أن يكونوا جزءاً من هذا الحدث والاحتفاظ بذكرى منه.

وقد قمنا قبل عامين بتنظيم فعالية رياضية كبرى للدراجات الهوائية حملت اسم ( من العلم إلى العلم) شارك فيها مئات الدرّاجين من الهواة والمحترفين ومن مختلف الجنسيات والفئات بمن فيهم ذوو الإعاقة في مسيرة بدأت من علم الدولة من دار الاتحاد في جميرا وصولًا إلى علم الدولة في العاصمة أبوظبي، وكانت قد حققت هذه المسيرة نجاحاً كبيراً.

 

حدث الجميع

قال ماجد العبار عضو «مبادرات ند الشبا الرياضية»: نمتلك خبرة واسعة في تنظيم المنافسات والفعاليات الرياضية الخارجية والداخلية، وقد تم الانتهاء من جميع الترتيبات، حيث نتعاون في تنظيم هذا الحدث مع عدة جهات متخصصة وفي مقدمتها لجنة دبي لتأمين الفعاليات التي يملك منتسبوها خبرة واسعة وكفاءات وطنية في مجال تنظيم وتأمين الفعاليات الرياضية الكبرى.

كما أن الدعم والتعاون الذي قدمتهما شركة إعمار للتطوير العقاري للمساهمة في تنظيم هذا الحدث في منطقة برج خليفة التي تعتبر من أجمل وأروع وأرقى المناطق في العالم، وأصبحت منطقة مفضلة لتنظيم الأحداث الرياضية الجماهيرية الكبرى، كما تعتبر المنطقة المفضلة للسياحة والتسوق.

 كما أكد على حرص مبادرات ند الشبا الرياضية على مشاركة جميع أفراد العائلات في الفعاليات، وتوفير منطقة مطاعم و منطقة للعب الأطفال كي يكون الحدث فرصة لبث السعادة ومنح الفائدة لجميع أفراد العائلات.

متابعة

أوضح العبار أنه يمكن للمهتمين بمتابعة المسيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ويمكن الاطلاع على المزيد من التفاصيل حول الحدث عبر الموقع www.nasst.ae.

Email