«نحن قدها للإمارات» عنوان مسيرة قوارب الكاياك

ت + ت - الحجم الطبيعي

انطلقت من كورنيش عجمان مؤخراً مسيرة «نحن قدها للإمارات» البحرية، على قوارب الكاياك الحديثة، وانتهت في مقر نادي دبي الدولي للرياضات البحرية بالميناء السياحي.

وحرص سعيد محمد حارب الأمين العام لمجلس دبي الرياضي، نائب رئيس نادي دبي الدولي للرياضات البحرية رئيس مجلس الإدارة، على استقبال الفرق المشاركة في المسيرة بحضور كل من هزيم محمد القمزي المدير التنفيذي بالوكالة، وعمران الجسمي من مجلس دبي الرياضي والمتسابق أحمد السويدي.

واجتمع 10 من شباب الدولة من عشاق الرياضات البحرية، وهواة رياضات الإبحار الشراعي والغوص الحر، من أجل إحياء فكرة جديدة ضمن كرنفالات الفرح في الدولة، فكان المخاض المشاركة بمسيرة بحرية مصغرة لقوارب الكاياك- إحدى فئات التجديف الحديث- مستفيدين من خبراتهم السابقة وتجاربهم في هذا المجال.

أعضاء الفريق

وأشرف على الفريق النوخذة حميد عبيد النعيمي من إمارة عجمان، حيث مثل العقل المفكر، إضافة إلى مهمة الدعم اللوجستي أثناء المسيرة، إلى جانب أعضاء الفريق وهم سعود حميد عبيد النعيمي والمغامر العالمي سعيد خميس المعمري وثامر سعيد الشامسي وجمعة حسن الحمادي ومحمد سيف الظنحاني وجمعة راشد المربوعي وآدم درويش الرئيسي وخالد سيف مصبح العليلي وعبد الله جمعة الشرقي وعبد الله محمد حسن.

وانطلقت المسيرة البحرية من كورنيش عجمان بمباركة من الشيخ راشد بن حميد النعيمي، رئيس نادي عجمان الثقافي الرياضي رئيس دائرة البلدية والتخطيط، في الخامس والعشرين نوفمبر، الذي صادف اليوم الرياضي الوطني في السادسة صباحاً حتى الساعة الرابعة عصر اليوم نفسه باتجاه إمارة دبي مروراً بالشارقة، حيث كانت المحطة الختامية في الميناء السياحي.

ووجدت قافلة قوارب الكاياك، التي وصل عددها إلى 7 قوارب، استقبالاً دافئاً في الميناء السياحي من خلال اهتمام ومتابعة وتشجيع سعيد حارب، الذي رحب بالفكرة ووجه بتسهيل مهمة الفريق ووصوله إلى الميناء السياحي، الأمر الذي أشاع البهجة والسرور في قلوب المشاركين في الحدث.

Email