الإمارات تستضيف دولية الشرطة الثانية للألعاب

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلن في اجتماع مشترك بين وزارة الداخلية والاتحاد الرياضي الدولي للشرطة، عن استضافة الإمارات لبطولة الشرطة الدولية الثانية للألعاب في نوفمبر 2017، وتسلم الفريق سيف عبدالله الشعفار وكيل وزارة الداخلية، شعلة البطولة من رئيس الاتحاد الرياضي الدولي للشرطة الفريق أول متقاعد الشيخ أحمد نواف الأحمد الصباح، ووفد الاتحاد الرياضي الدولي للشرطة المرافق له، أول من أمس، بنادي ضباط شرطة دبي.

وأكد الشعفار أن استضافة هذا الحدث تحظى بدعم من الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، مثمناً العلاقة بين اتحاد الشرطة الرياضي بالإمارات، واتحاد الشرطة الرياضي الدولي، المتمثلة بتبادل الخبرات والمعلومات سعياً للنهوض بالرياضة الشرطية، لينعكس ذلك إيجاباً على الرياضة الوطنية والرياضيين.

من جانبه، شكر الشيخ أحمد نواف الأحمد الصباح، دولة الإمارات على موافقتها على استضافة البطولة، مؤكداً أنها قادرة على تنظيم مثل هذه الفعاليات الرياضية الدولية، لما تتمتع به من سمعة دولية في مجال تنظيم الفعاليات بشكل عام، والفعاليات الرياضية بشكل خاص، منوهاً بالدعم الكبير من الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان للبطولة. وفي ختام الاجتماع تم تبادل الدروع والهدايا التذكارية بين الطرفين.

Email