السركال : شهداؤنا مصابيح تنير درب الأجيال

■ اتحاد الكرة يشارك في الاحتفاء بالشهداء | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

أشار يوسف يعقوب السركال رئيس مجلس إدارة اتحاد الإمارات لكرة القدم، إلى أن التضحيات التي قدمها أبناء الإمارات ولايزالون يقدمونها، هي طريق من نور يضيء لنا ولأجيالنا دروب الغد، وشهداؤنا الأبرار هم مصابيح مضيئة ومنيرة في سماء الوطن والأمة، مشيداً بقرار القيادة الرشيدة بتخصيص يوم الثلاثين من نوفمبر من كل عام يوماً للشهيد، فقيادتنا وشعبنا لا تنسى أبناءها وتضحياتهم، فهم جادوا بأرواحهم لتبقى الإمارات آمنة مطمئنة يعمها الخير والسلام.

جاء ذلك خلال احتفال اتحاد الكرة بيوم الشهيد، وذلك في المقر العام للاتحاد بالخوانيج أمس، بحضور سعيد الطنيجي عضو مجلس إدارة الاتحاد رئيس اللجنة المجتمعية، وعلي حمد البدواوي مدير عام الاتحاد، والفعاليات الإدارية والفنية.

وأكد السركال في تصريحٍ له، أن يوم الشهيد الإماراتي، هو يوم لتجديد الولاء والانتماء لهذه الأرض الطيبة، وأن الكلمات تعجز وتتعثر حينما نصف مشاعرنا وأحاسيسنا تجاه شهدائنا الأبرار، وقال إن هذا اليوم هو ترسيخ لقيم الولاء والانتماء وتجسيد لمعاني التضحية والفداء، بأروع صورها وأشكالها ومعانيها، حين جاد أبناء الإمارات بأرواحهم دفاعاً عن أرض العروبة والإخوة ونصرةً للمظلوم.

وأشار السركال، إلى أن يوم الشهيد هو ترجمة لرؤية القيادة الرشيدة، وقناعاتها الراسخة في أن الدين والأرض والعرض، لا تصان ولا تحمى إلا من خلال دماء أبنائها وتضحياتهم.

Email