سوزي وولف تدعم حمدة القبيسي

ت + ت - الحجم الطبيعي

أشادت سوزي وولف سائقة التجارب السابقة لدى فريق ويليامز للفورمولا 1، بنجمة سباقات الكارتينغ وسائقة فريق أكاديمية «ضمان للسرعة» الإماراتية حمدة القبيسي، أول فتاة إماراتية تحمل شعار لجنة «المرأة في رياضة السيارات» التابعة للاتحاد الدولي للسيارات FIA، وذلك في لقاء جرى بينهما في مرآب فريق ويليامز للفورمولا 1، على هامش فعاليات الجولة الأخيرة من بطولة العالم للفورمولا 1، جائزة طيران الاتحاد الكبرى للفورمولا 1 على حلبة مرسى ياس بأبوظبي.

وبحضور البطل الإماراتي خالد القبيسي، التقت سائقة أكاديمية ضمان للسرعة وأبوظبي للسباقات حمدة القبيسي (13 ربيعاً) بسائقة تجارب فريق ويليامز للفورمولا 1 السابقة سوزي وولف، ودار بينهما حديث شيق عن سباقات السيارات وعن بدايات السائقة البريطانية في سباقات الكارتينغ، وعن أهمية تشجيع الأهل ودعمهم لهذه الرياضة، كما نصحت وولف حمدة القبيسي بالحفاظ على نمط حياة صحي والاستمرار في ممارسة الرياضة.

وقد أشادت سوزي وولف بحمدة القبيسي قائلة: «أنا سعيدة بلقاء حمدة ومعجبة جداً بتطورها السريع في سباقات الكارتينغ وبأخلاقها، تابعت نتائجها الأخيرة وسأستمر في متابعة تقدمها». واصطحبت وولف حمدة القبيسي في جولة داخل مرآب ويليامز تعرفت خلالها إلى كيفية اختيار الإطارات ,التحضير للسباق.

Email