سنترو كابيتال سنتر وحد الجهود مع فريق ستاتس جي بي في بطولة فورمولا 1

  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

سنترو كابيتال سنتر شكل شراكة مع فريق ستاتس جي بي الذي سيشارك في سباق جائزة الإتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 لعام 2015 في أبوظبي، التي تجري حاليا في حلبة مرسى ياس، و قد إختار الفريق الإقامة في سنترو كابيتال سنتر حيث هي العلامة التجارية الذكية والأنيقة من سلسة فنادق روتانا.

يعتبر الفورميلا 1 الأرقى في سباقات السيارات حول العالم، وهو عبارة عن سلسلة من السباقات تعرف باسم "سباق الجائزة الكبرى" ذات المقعد الفردي والعجلات المفتوحة.
وقال السيد أيمن عاشور، المدير العام لفندق سنترو كابيتال سنتر من روتانا "نحن فخورون بشراكتنا مع فريق ستاتس جي بي للغاية". "نتمنى لسائقي الفريق الحظ الوفير والحصول على جائزة أبوظبي الكبرى".

ستاتس جي بي هو فريق بريطاني ناجح للغاية في سباقات الجائزة الكبرى  وهو كله أمل بتحقيق نجاح جديد يضاف إلى قائمة نجاحاته السابقة.
علق السيدة  فيكتوريا جولد مديرة التسويق للفريق "نحن سعداء بالعمل مع واحدة من أكبر وأعرق العلامات التجارية للفنادق في دولة الإمارات العربية المتحدة. سنترو كابيتال سنتر من روتانا يقدم مزيج مثالي من الجودة والخدمة الاستثنائية لفريقنا. ولن نختار الإقامة في أي مكان آخر ".

مع دخوله عامه السادس، يعود إليكم سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 2015 في أبوظبي . ومع توافر خيارات أكثر من أي وقت مضى، فقد تم تخطيط هذا الحدث الأضخم من نوعه في الشرق الأوسط ليكون الحدث الرياضي الأبرز لهذا العام.

نبذة عن فنادق سنترو
يمثل مفهوم سنتروالمتطور من قبل روتانا إحدى أكثر المجموعات الفندقية نجاحآ وإقبالآ في المنطقة مفهومآ عصريآ حديثآ ومبتكرآ بأسلوبه وفائق الحيوية في ما يوفره من المنتجات والأهم طريقة تقديمها. صمم سنترو ليلبي احتياجات الجيل الجديد من المسافرين الباحثين عما هو راق وعملي في نفس الوقت وبأسعار معقولة.
 يمثل سنترو انطلاقة نوع جديد من الخدمات الفندقية لرجال الأعمال. فعلاوة على الأناقة والخدمة الراقية.يقوم مفهوم سنترو على فلسفة ملهمة وهي تقديم معايير لا تضاهى من الخدمة للمسافرين من رجال الأعمال المهتمين بضبط ميزانياتهم ونفقاتهم. يحتل سنترو كابيتال موقعاً فريداً بالقرب من مركز أبوظبي للمعارض ويبعد 20 دقيقة فقط عن المطار.
يقدم الفندق لمسافري الأعمال، والمقيمين والسائحين تجربة لا تنسى لن يتمتعوا بها إلى في فنادق سنترو من روتانا

نبذة عن روتانا

تدير روتانا حالياً أكثر من 100  فندقاً في الشرق الاوسط وإفريقيا وجنوب آسيا وأوروبا الشرقية مع خطة انتشار واسعة في المستقبل. في روتانا يعتبر الوقت سلعتنا الاغلى على الاطلاق، وتعتبر قراراتنا في ما يتعلق بطريقة تمضية وقتنا ومع من نمضيه واحد من اكثر القرارات أهمية في حياتنا. معنا  للوقت معنى. ولذلك لقد قطعنا عهداً على انفسنا بأن نقدم كل ما في وسعنا لنفهم حاجاتك. من منطلق ادراكنا القيمة الثرية لوقتك، فاننا ارتقينا وطورنا انتاجاتنا. روتانا الفنادق والمنتجعات، فنادق سنترو من روتانا، فنادق ومنتجعات ريحان من روتانا، وأرجان للشقق الفندقية من روتانا. معنا. للوقت معنى
يمكن الحصول على حجوزات أو معلومات حول أي من فنادق عن طريق زيارة موقعنا على شبكة الانترنيت www.rotana.com أو عن طريق الاتصال بواحد من مكاتب المبيعات الإقليمية التابعة لنا.

 

Email