رايكونن: تحد كبير

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد سائق فريق فيراري، الفنلندي كيمي رايكونن، أن فيراري ستكون أمام تحد كبير الموسم القادم في بطولة العالم للفورمولا 1 عام 2016، وذلك أجل المنافسة بقوة مع فريق مرسيدس الذي حصل على بطولة العالم الموسم الحالي، مشيراً إلى ثقته بأن الموسم المقبل سيكون أكثر تنافسياً على المراكز الأولى واللقب خاصة وأن فيراري قدمت موسماً رائعاً عام 2015 واستطاعت أن تعتلي منصات التتويج في 3 سباقات للجائزة الكبرى.

فيتيل: فيراري عائد بقوة

أكد الألماني سيبستيان فيتيل، سائق فيراري، أن الأجواء الجميلة التي تتمتع بها أبوظبي وحلبة مرسى ياس سوف تنعكس على أجواء سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 والمنافسة على لقب الجولة الأخيرة من بطولة العالم، مشيراً إلى أنه يتطلع للفوز مجدداً على أرض حلبة مرسى ياس، وإنهاء الموسم بشكل جيد.

وتابع أجمل اللحظات التي عشتها هذا الموسم بكل تأكيد في الجولة الثانية في ماليزيا عندما توجت بلقب الجولة، وشعرت في تلك اللحظة بأن فيراري عائدة وبقوة، ولذلك نتطلع للاستمرار في العمل الجاد من أجل تحقيق هذا الهدف.

ألونسو: فرصة التعويض

اعتبر الإسباني فيرناندو ألونسو بطل العالم مرتين من قبل وسائق فريق ماكلارين، أن عام 2015 كان بمثابة موسم صعب عليه وعلى فريقه في بطولة العالم للفورمولا 1، مؤكداً أنه يتطلع قدماً للظهور بشكل أفضل في بطولة العام القادم، وأنه يحتاج فقط إلى دوافع جديدة من أجل محاولة التتويج ببطولة العالم مرة أخرى.

وقال بالفعل كان العام الحالي صعباً للغاية بالنسبة لنا، ولكني استمتع مع فريق ماكلارين، ونسعى بكل تأكيد لأداء أفضل في عام 2016، فقد حققنا نقاطاً في ثلاثة سباقات الموسم الحالي ولكنها بالطبع غير كافية، ولذلك يجب علينا التركيز بشكل أكبر في سباقات العام القادم

Email