راشد النعيمي:مضمار الدراجات ترجمة لتوجيهات حاكم عجمان

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط رئيس نادي عجمان، أن إنشاء مضمار الدراجات الذي قامت بلدية عجمان بتدشينه في اليوم الرياضي، جاء ترجمة لتوجيهات الوالد صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، بناء على رغبة المواطنين والمقيمين في الإمارة كي يمارسوا هواية الدراجات الهوائية.

وكانت مصادفة جميلة أن يكون افتتاحه في اليوم الرياضي الوطني، بحضور ومشاركة سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي، ورياضة الدراجات الهوائية تعتبر من الرياضات التي تجذب مختلف الأعمار، والفائدة من المضمار تعم الجميع.

مبادرة 25 نوفمبر

وتحدث الشيخ راشد النعيمي عن اليوم الرياضي في 25 نوفمبر قائلاً: «بالتأكيد تعتبر مبادرة طيبة وجميلة من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، لتشجيع الرياضة في الدولة بمشاركة شريحة كبيرة من المجتمع من الشباب والشابات وحتى كبار السن».

 وأضاف: «رأينا ظاهرة طيبة لكثير من الذين تركوا الرياضة في السابق والرياضيين المخضرمين يشاركون، وكثير من الموظفين الحكوميين وفي المؤسسات الخاصة، خرجوا من نطاق العمل وبدأوا يشاركون أصدقاءهم ورفقاءهم في مختلف الألعاب، والرياضة من دون شك صحية لجسم الإنسان.

وهدف صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم من هذه المبادرة، هو تكوين فرق رياضية من نفس الفرق الإدارية التي تعمل مع بعضها، وهذا أمر جيد، ونتمنى تكرار هذا اليوم في كل عام ليتجمع فيه الناس بمختلف وظائفهم ومواقعهم يمارسون ضروب الرياضة المختلفة ويستفيد الجميع من الرياضة».

تنظيم مميز

كما تحدث عن مستوى الإعداد والتنظيم في عجمان قائلاً: «اللجنة العليا لليوم الرياضي الوطني في عجمان بذلت جهداً مقدراً أسهم في تلبية كل متطلبات الرياضيين في الإمارة في مختلف الألعاب، بما فيها الرياضة التراثية، والألعاب البدنية.

وهو أمر أسهم في استقطاب كل فئات المجتمع وعنصر مهم لنجاح اليوم الرياضي، واللجنة العليا أعدت برامج متعددة ومتنوعة جعلت من اليوم الرياضي في عجمان مهرجاناً رياضياً مجتمعياً بحق وحقيقة».

Email