حرارة التنافس تثري كاسر الأمواج بالإثارة اليوم

تحدي الزمن والسرعة في مونديال «إكس كات»

  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

يشهد كاسر الأمواج في العاصمة أبوظبي اليوم منافسات سباقي أفضل توقيت في الفترة الصباحية ثم سباق سوق دبي الحرة للسرعة في الثالثة والنصف عصراً ضمن منافسات الجولة السادسة والختامية من بطولة العالم لزوارق «اكس كات».

والتي تقام تحت رعاية سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة، رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية، وتشهد مشاركة 15 زورقاً يتقدمها سفراء الإمارات في زورق أبوظبي 5 بقيادة الثنائي راشد الطاير وفالح المنصوري وزورق أبوظبي 4 بقيادة ماجد المنصوري وراشد القمزي وزورق اكس دبي 3 بقيادة عارف الزفين ونادر بن هندي وزورق دبي 7 بقيادة الثنائي سالم العديدي وعيسى آل علي.

الإثارة حاضرة

وتصل البطولة إلى محطتها الختامية في جولة أبوظبي، وترتفع الإثارة وبقوة مع انحصار المنافسة حالياً بين زورقي اكس دبي 3 بقيادة الثنائي العالمي عارف الزفين ونادر بن هندي برصيد 139 نقطة، وزورق أبوظبي 5 بقيادة الثنائي راشد الطاير وفالح المنصوري ويملك في رصيده 138 نقطة، وستكون الإثارة حاضرة اليوم بحكم أن سباق سوق دبي الحرة للسرعة يضيف إلى رصيد الزورق نقاطاً تعزز موقفه في الترتيب العام للبطولة.

وهذا ما يخلق إثارة وتنافساً قوياً سببه التقارب الواضح في عدد النقاط بين الزورقين، والتحدي الكبير من أجل الفوز باللقب العالمي في ختام الموسم، وترتفع وتيرة التنافس والصراع في الفترة الصباحية اليوم وذلك على المراكز الأولى في منافسات أفضل توقيت بين جميع الزوارق المشاركة من أجل انتزاع أفضلية الانطلاق في السباق الرئيسي والمقرر في تمام الساعة الثالثة والنصف عصراً في كاسر الأمواج.

الكتبي يشيد

وأشاد سيف بن مرخان الكتبي رئيس مجلس إدارة المؤسسة العالمية للزوارق السريعة - دبليو بي بي أيه - بالجهود والدعم المتواصل الذي تجده الرياضات البحرية من القيادة الرشيدة والمسؤولين في الدولة، الأمر الذي أسهم في التطور الواضح الذي ظلت تسجله في السنوات الأخيرة والتميز الكبير للأبطال من الرياضيين وأيضاً النجاحات الواسعة التي تحققت في المجال الإداري.

ووجه الكتبي الشكر الجزيل إلى سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية على المواقف الثابتة والدعم المتواصل والذي أوصل الصرح العملاق إلى مصاف العالمية وجعله أحد أفضل الوجهات الرياضية المتخصصة في الرياضات البحرية.

التنافس القوي

وقال الكتبي: يسعدنا في المؤسسة العالمية للزوارق السريعة - دبليو بي بي أيه - أن يكون عرس ختام فعاليات وجوائز بطولة العالم للزوارق السريعة - اكس كات - في أحضان النادي العملاق هذا الأسبوع خاصة وأن بلادنا تعيش هذه الأيام فرحة وطنية رائعة مع الكرنفالات والأحداث المختلفة الأمر الذي يعطي الحدث نكهة متميزة وجميلة.

مبيناً أن دخول العاصمة الحبيبة إلى روزنامة الحدث زاد المناسبة تألقاً وجمالاً، وأضاف أن ما يزيد من جمال وبهاء المناسبة المرتقبة اليوم وغداً هو التنافس الحامي والكبير بين سفراء الرياضة الإماراتية في الرياضات البحرية واللذين يحتلون القمة وينافسون على نيل اللقب بين صاحب الصدارة فريق اكس دبي 3 الذي يملك 139 نقطة والوصيف زورق أبوظبي 5 برصيد 138 نقطة.

الرميثي يرحب

ومن جانبه رحب سالم الرميثي مساعد مدير عام نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية بالوفود المشاركة في الجولة الختامية ونقل لهم تحيات وأمنيات سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة رئيس مجلس إدارة النادي إلى كل الفرق الحاضرة في البطولة وجميع المتسابقين.

وأكد الرميثي توجيهات سموه الدائمة بأهمية توفير وتلبية كل متطلبات الفرق والمشاركين، والحرص على أن تكون الصورة الإماراتية للتنظيم والضيافة مشرقة أمامهم تلقى كل الاهتمام من أجل ترجمتها إلى واقع.

Email