سكاي دايف دبي ومؤسسة الجليلة ينظمان سباق جري

ت + ت - الحجم الطبيعي

احتضن سكاي دايف دبي سباق الجري الذي نظمته مؤسسة الجليلة بمقر سكاي دايف دبي بمنطقة مرغم، وشهد مشاركة واسعة لمسافة 7 كيلومترات، كما شهد السباق مشاركة الطفل محمد أيوب الذي لا يتجاوز خمس سنوات، ضمن فعاليات اليوم الرياضي الوطني.

ويأتي سباق الجري ضمن سلسلة «سباق الإمارات الخيري»، وهي الفعالية السنوية التي تنظمها مؤسسة الجليلة تحت رعاية كريمة من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي.

وشهد السباق سالم أكرم مدير العلاقات العامة بسكاي دايف دبي وخلود أحمد بوعيشة مدير أول تسويق بمؤسسة الجليلة المشرفة على السباق، وعدد من أسرة سكاي دايف دبي.

ويعد السباق الخيري الذي يطوف الإمارات السبع ويغطي مسافة 575 كم على مدى 12 يوماً احتفالاً بالعيد الوطني لدولة الإمارات، حيث سيصل العدّاؤون إلى خط النهاية في دبي يوم العيد الوطني الـ 44 الموافق 2 ديسمبر.

ويهدف الحدث إلى جمع 777,000 درهم لدعم الأطفال الذين يعانون من إعاقات تحول دون قدرتهم على المشي والحركة، وذلك من خلال صندوق «عاون» الخيري التابع لمؤسسة الجليلة، والذي يعنى بتقديم المساعدات المادية للمرضى غير القادرين على تحمّل نفقات العلاج.

وقد أعرب نصر حمودة النيادي رئيس اتحاد الإمارات للرياضات الجوية رئيس سكاي دايف دبي، عن سعادته وأسرة سكاي دايف دبي بالتعاون مع مؤسسة الجليلة واحتضان سباق الجري ضمن فعاليات اليوم الرياضي الوطني الأول لدولة الإمارات العربية المتحدة الذي يغرس في نفوس أبنائنا حب الوطن والولاء له والزود عنه.

وقال النيادي إن سكاي دايف دبي، وبتوجيهات كريمة من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، يقوم بمبادرات مجتمعية رياضية وإنسانية تهدف إلى تقديم أوجه الرعاية والدعم كافة للعديد من الفعاليات التي تصب في مصلحة شبابنا ورياضيينا.

كما أعرب الدكتور عبدالكريم سلطان العلماء، الرئيس التنفيذي لمؤسسة الجليلة، عن سعادته بالمشاركة في اليوم الرياضي الأول للدولة، موجهاً الشكر إلى سكاي دايف دبي على تعاونها البناء واستضافتها لسباق الجري والإسهام في إنجاحه، مشيراً إلى حرص مؤسسة الجليلة على المشاركة في جميع الفعاليات الرياضية والاجتماعية والإنسانية وبما يحقق الأهداف المنشودة.

Email