بن مرخان: المناسبة أبرزت أهمية الرياضة في أرض السلام

فعاليات مكتب ولي عهد دبي عنوانها التراث

  • الصورة :
  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

شهد مكتب سمو ولي عهد دبي يوم أمس، احتفالاً متميزاً وجميلاً، جمع مختلف شرائح المجتمع، تزامناً مع فعاليات اليوم الرياضي الوطني، والتي عمت أنحاء البلاد، تحت شعار «الإمارات تجمعنا»، انطلاقاً من مبادرة من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله.

ووجدت الفعاليات المختلفة، ومنذ الصباح الباكر، مع الأجواء الخريفية، وتحت زخات المطر، إقبالاً كبيراً من مختلف الإدارات في مكتب سمو ولي عهد دبي، بمشاركة المديرين والموظفين والمنتسبين، إضافة إلى مشاركة قطاع واسع من شرائح المجتمع، من بينهم 100 طالب وطالبة من مدارس دبي، تم دعوتهم خصيصاً للتفاعل في اليوم الوطني الجميل.

وحرص العديد من الشخصيات الرياضية على الحضور والتفاعل مع الفعاليات، أبرزها سعيد محمد حارب أمين عام مجلس دبي الرياضي، إلى جانب الدكتور خالد محمد الزاهد المدير التنفيذي للاستراتيجية والتطوير بمكتب سمو ولي عهد دبي، ومحمد راشد بن سرداح مدير مكتب ولي عهد دبي.

وبدأت الفعاليات بمسيرة تفاعلية بمشاركة جميع الموظفين والمنتسبين وقطاع الطلاب والطالبات، وصاحب المسيرة عروض فرق الفنون الشعبية والخيالة والهجن، وسط أجواء رائعة، كان عنوانها التراث من خلال الخيمة التراثية والمأكولات الشعبية، ثم استمتع جميع المشاركين بممارسة عروض اليوغا.

السعادة والتوعية

وأشاد سيف بن مرخان الكتبي مدير مكتب سمو ولي عهد دبي، بمبادرة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، في إطلاق فعاليات اليوم الرياضي الوطني، والتي تعزز من مفهوم السعادة والتوعية بأهمية ممارسة الرياضة من أجل مجتمع معافى.

وثمن الكتبي الدعم اللا محدود من قبل سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، والمتابعة من أجل إنجاح كافة الفعاليات والأنشطة الرياضية، وكذلك الجهود الرائعة من قبل اللجنة العليا المنظمة للفعاليات، برئاسة سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية.

وأضاف الكتبي أن التفاعل الكبير الذي شهده اليوم الرياضي الوطني من قبل مختلف شرائح المجتمع، وإقبالهم على إظهار هذه الروح، يدل تماماً على مدى الوعي الذي تتمتع به مجتمعاتنا، ويبين أهمية الرياضة في حياة المجتمع، وفي أرض السلام، التي تحتضن أكثر من 200 جنسية.

من جانبه، رحب الدكتور خالد الزاهد، بالمشاركين والضيوف، خلال كلمة ألقاها، وقال: يسعدنا في مكتب سمو ولي عهد دبي، أن نكون جزءاً في النشاط، ونشاركهم بجزء متواضع ويسير من هذه خلال الفعاليات، ومن بينها اليوغا، التي أعد لها جزء كبير من البرنامج في ساحة كبيرة، بمشاركة مدربين متخصصين لمدة نصف ساعة، قاد فيها المدربون نحو 150 مشاركة من طلبة وطالبات المدارس، وموظفي مكتب سمو ولي عهد دبي.

Email