أبيض اليد يكسب الريان القطري في ختام معسكر الدوحة

  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

أنهى منتخبنا الوطني لكرة اليد تجاربه الودية خلال معسكره الخارجي بدولة قطر بفوز مستحق على فريق الريان وصيف الدوري القطري بفارق 3 أهداف وبنتيجة 28/ 25 في مباراته الودية الرابعة التي أقيمت أول من أمس على أرض صالة الدحيل الرياضية بالعاصمة القطرية الدوحة.

وتغادر اليوم الدولة بعثة منتخبنا للمشاركة في الدورة الخليجية الثانية بمشاركة 5 منتخبات خليجية هي السعودية وقطر والبحرين وسلطنة عمان إلى جانب منتخبنا عقب حرمان المنتخب الكويتي من المشاركة بالبطولات الخارجية. وكان المنتخب عاد أمس من قطر إلى الدولة.

بعد أن خاض خلال معسكره الخارجي بالدوحة والذي امتد على مدار أسبوع، 4 مباريات خسر الثلاث الأولى أمام الوكرة ومنتخب الجيش والمنتخب الوطني القطري وختمها بفوز مستحق ومعنوي على فريق الريان القطري أول من أمس.

فوز مستحق

نجح منتخبنا الوطني في تحقيق فوز على حساب فريق الريان القطري صاحب الأرض والضيافة في لقاء دانت أفضلية الأداء والنتيجة لمنتخبنا طوال مراحل المباراة والتي لم تخل من الندية وسعي طرفيها لتحقيق الفوز، وقدم لاعبونا العرض المنتظر منهم والذي أكده التطور المنشود للأبيض خلال معسكره الخارجي بتقدمهم بالأهداف من بداية الشوط الأول والذي انتهى لمصلحة منتخبنا 16/14.

ولم تختلف الحال في الشوط الثاني من حيث الندية والإثارة وسعي أصحاب الأرض لتعديل النتيجة عندما وصلوا لفارق الهدف، ويعزز منتخبنا تقدمه بالأهداف لنهاية المباراة 28/25.

وقد حرص الجهاز الفني بقيادة التونسي منير بن علي، على إشراك جميع اللاعبين الـ 18 المتواجدين ضمن المعسكر في هذه المباراة، مع مشاركة قليلة للاعبين رحمة غالي وفراس محمد للإصابة، إلى جانب الإصابة التي لحقت بلاعبنا عيسى البناي بمنتصف الشوط الثاني والتي أبعدته عن تكملة المباراة لنهايتها.

 ووقف الجهاز الفني على جهوزية اللاعبين من جميع الجوانب البدنية والفنية وحتى النفسية والتي عكستها الروح العالية للسباق في تقديم الأفضل على مستوى جميع اللاعبين وخاصة بالتركيز على توظيف كل لاعب بمركزه بالملعب إلى جانب عملية الانسجام بين صفوف اللاعبين، رغم أن المدرب خاض المباراة بشوطين مختلفين من حيث تشكيلة الفريق.

روح عالية

أشاد أحمد السماك إداري المنتخب والمتواجد بالمعسكر الخارجي بالعرض الذي يقدمه لاعبو منتخبنا خلال المباريات الودية التي خاضها المنتخب، والتي عكست التطور المنشود والمنتظر للاعبين جميعاً بشكل عام وأكد ذلك الفوز الأخير على فريق كبير بحجم الريان الذي يضم نخبة من اللاعبين العرب والأجانب.

وأعرب السماك عن تفاؤله بتقديم مستوى يليق بسمعة ومكانة اللعبة بدولة الإمارات خلال مشاركته في الدورة الخليجية المقبلة.

Email