عائشة سيف: كسبنا التحدي بجدارة

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكدت عائشة سيف أمين عام مجلس الشارقة للتعليم ان تكريم أبطال النسخة الثالثة للأولمبياد المدرسي يشكل نوعا من التقدير لجهود اللاعبين والأجهزة الإدارية والفنية وتحفيزا لهم لمواصلة مسيرة التميز والـتألق، وقالت: الوصول إلى القمة أسهل من المحافظة عليها، لذا اخترنا تكريم الأبطال بداية السنة الدراسية الجديدة حتى يستعدوا بشكل جيد للنسخة الرابعة للأولمبياد المدرسي وهي رسالة من القيادات العليا لمواصلة العمل والمثابرة لتحقيق المزيد من النجاحات.

وأضافت: بهذه المناسبة أرفع أسمى عبارات الشكر والتقدير إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة على دعمه اللامحدود لقطاع التربية والتعليم والقطاع الرياضي وجميع المجالات الأخرى من أجل الارتقاء بالنشء وشبابنا.

أوضحت عائشة سيف أن المركز الأول في النسخة الثالثة للأولمبياد المدرسي كان يمثل تحديا بالنسبة لمنطقة الشارقة التعليمية نجحت في تحقيقه بجدارة، مشيرة إلى أن مجلس الشارقة للتعليم وضع خطة تطويرية لمواصلة المسيرة الناجحة للأبطال سواء في الألعاب، التي حققت تتويجات أو الألعاب الأخرى، التي كانت نتائجها متواضعة.

وصرحت أمين عام مجلس الشارقة للتعليم أن الأولمبياد المدرسي فرصة ثمينة لرياضة الإمارات لاكتشاف المواهب وصناعة الأبطال، وقالت: المشروع نسخة مصغرة عن البطولات الكبرى ومهم لنشر ثقافة المنافسة، وتحفيز الطلبة لممارسة هواياتهم الرياضية في بيئة صحية.

وقالت عائشة سيف: أعتقد أننا نجحنا في إخراج النسخة الثالثة بأفضل صورة، ونشكر جميع المؤسسات، التي تعاونت معنا وساهمت في نجاح الحدث.

Email