نجاح باهر وإشادة بالتنظيم والإقبال الجماهيري

  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد الشيخ فيصل بن حميد القاسمي رئيس الاتحاد العربي للدراجات، أن طواف أبوظبي الدولي انطلق بقوة وبنجاح مبهر، وأضاف قائلاً: ما أسعدنا جميعاً باعتباره إضافة جديدة للدراجات في الإمارات وسيكون له فوائد كثيرة على مستوى اللعبة وتقدمها ورقيها ومردوده أكثر من رائع على المنتخب الوطني.

وذلك رغم المشاركة المحدودة للاعبين نظراً للارتباطات في البطولات الأخرى التي جاءت متزامنة مع إقامة طواف أبوظبي، مضيفاً، نأمل أن تكون المشاركة المقبلة أكبر وأقوى حتى نحقق الأهداف المرجوة من تنظيم هذه الطوافات.

وأشار بن حميد، أن الطواف جاء قوياً في جميع المراحل والمحصلة أكثر من رائعة، نظراً لتواجد نخبة من أقوى الدراجين ضمن الفرق المحترفة المعروفة في العالم، متمنياً أن تزيد عدد السباقات والطوافات الدولية لما لها من فوائد ترويجية وتسويقية وعلى تطور اللعبة وتقدمها. ك

ما أشاد رئيس الاتحاد العربي للدراجات، بالإنجاز الرائع الذي حققه نجم منتخب الإمارات يوسف محمد ميرزا والمتمثل في فوزه بالميدالية الفضية بسباق النقاط في بطولة كأس آسيا، مؤكداً أن تفوق يوسف ميرزا نتاج جهود طويلة سواء من اللاعب او الاتحاد.

نقلة نوعية

بدوره، قال محمد بالماحي عضو الاتحاد الدولي للدراجات: طواف أبوظبي الدولي حقق نقلة نوعية للدراجة بصفة عامة في الإمارات والمنطقة العربية وسيسهم بشكل إيجابي في اكتمال منظومة الرقي والتطور، مشيراً إلى أن التنظيم الرائع للطواف فاق بكثير العديد من دول العالم والإمارات الآن تملك كل مقومات نجاح أي طواف أو بطولة عالمية نظراً لما تملكه من إمكانيات.

Email