المباراة النهائية في ضيافة الجزيرة الليلة

العين يواجه الشباب على كأس الاتحاد للطائرة

فريق الشباب جاهز للقاء اليوم | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

يلتقي العين مع الشباب في صالة نادي الجزيرة «فورومولا العاصمة» في السابعة والنصف من مساء اليوم، في المباراة النهائية على كأس الاتحاد للطائرة للرجال للموسم الحالي 2015-2016، وسط تطلعات مشتركة ومشروعة من الفريقين، بالفوز بأول ألقاب الموسم الحالي، وبكأس البطولة التي يعتبرها المشاركون فيها مرحلة إعداد قوية قبل انطلاق مسابقة الدوري العام للرجال خلال نوفمبر المقبل.

غياب الدوليين

وتقام المباراة النهائية، بدون اللاعبين الدوليين، الذين عادوا مع المنتخب الوطني الأول من المعسكر الخارجي بصربيا أول من أمس، ومنحهم الجهاز الفني للمنتخب، بقيادة الجزائري مراد سنون، راحة لمدة يومين، ومن المقرر أن يسافروا مجدداً إلى المملكة العربية السعودية غداً، للمشاركة في مسابقة الكرة الطائرة بدورة الألعاب الخليجية الثانية.

واستغل مدربا الفريقين، الفارق الزمني لمدة أسبوع بين مباراتي المربع الذهبي يوم الجمعة الماضي، والمباراة النهائية اليوم، في تجهيز اللاعبين بشكل جيد للمواجهة، ويقود فريق الشباب، المدرب الأرجنتيني خوان مانويل باريال، ولدى الفريق المحترف التشيكي فيليب ريجليك، فيما يقود العين، المدرب السلوفاكي روستلاف شوديك، ولدى الفريق محترف عجمان السابق الباكستاني نصير أحمد.

مشوار التأهل

اجتاز فريقا العين والشباب، مشواراً طويلاً حتى الوصول إلى المباراة النهائية واللعب على اللقب، وتشابه الفريقان في مشواريهما بالدور الأول، بعدما احتلا المركز الثاني في المجموعتين الأولى والثانية من الدور التمهيدي، وتأهلا للمباراة النهائية على حساب فريقي الصدارة في المجموعتين، الجزيرة وبني ياس حامل اللقب.

وتأهل الشباب للمربع الذهبي، بعد احتلاله وصافة المجموعة الأولى برصيد 12 نقطة، وجمعهم من الفوز على الرمس والوحدة والوصل والأهلي بنتيجة واحدة، بثلاثة أشواط مقابل شوط وحيد.

وخسر من بني ياس بشوط واحد مقابل ثلاثة أشواط، وصعد إلى المباراة النهائية، بعدما قدم مباراة قوية ومثيرة أمام الجزيرة في الدول قبل النهائي على ملعب صالة نادي العين، وتمكن الجوارح من حسم المباراة لصالحهم بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد.

ووصل العين إلى الدور قبل النهائي، باحتلاله المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد 5 نقاط، وجمعهم من الفوز على النصر بثلاثة أشواط مقابل شوطين، وعلى حتا بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد، وخسر من الجزيرة بثلاثة أشواط نظيفة، واجتاز في المربع الذهبي، بني ياس على ملعب صالة نادي الوصل، بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد.

المركز الثالث

ويلتقي الجزيرة مع بني ياس في السابعة من مساء اليوم، على كأس المركز الثالث، بعد خسارة الفريقين لمباراتيهما في الدور قبل النهائي، مع العلم بأن المباراة كانت مقررة على صالة نادي العين، وتم نقلها إلى صالة المعهد البترولي في أبوظبي باتفاق من الفريقين.

Email