أبيض اليد يلاقي العنابي ودياً

Ⅶ جانب من ودية المنتخب الأولى في قطر | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

يلتقي اليوم منتخبنا الوطني لكرة اليد، نظيره القطري في مباراته الودية الثالثة خلال معسكره الخارجي بالدوحة القطرية، والذي يمتد لغاية الثاني عشر من الشهر الجاري، في إطار استعدادات منتخبنا للمشاركة في منافسات الدورة الخليجية الثانية، والتي تحتضنها مدينة جدة السعودية خلال الفترة من 15 ولغاية 26 الجاري. في خسر المنتخب مباراته الودية الثانية أمام الجيش القطري.

كسب الخبرة

وأكد منير بن علي مدرب المنتخب، أن النتيجة لم تكن في الحسبان، بقدر الاطمئنان على أداء اللاعبين بالملعب، لكشف السلبيات وترسيخ الإيجابيات لاستثمارها خلال الفترة المقبلة، ونحن نسابق الزمن للوصول بالفريق لأعلى درجات الاستعداد للمحفل الخليجي، وأعرب منير عن رضاه عن الفريق الذي أظهر تطوراً في الأداء والعطاء. وأشار المدرب إلى الحاجة الماسة والمهمة لإقامة مثل هذه المباريات الودية..

وهي محطات مهمة خلال برنامج الإعداد، خاصة أن المنتخب خاض مباراتين وديتين خلال فترة الإعداد الأولى في الإمارات، والتي امتدت لقرابة الأسبوعين، في ظل غياب نصف الفريق، لعدم حصولهم على الإجازات المقررة لمثل هذه الاستحقاقات، والتي مثلت هاجساً لنا.

روح عالية

وأشاد خالد خميس، بالروح العالية التي تسود أروقة البعثة، وثمن الالتزام الكبير وسعي اللاعبين لتنفيذ برنامج الإعداد بالمعسكر، من خلال حرصهم على الوجود المميز خلال التدريبات الصباحية والمسائية، وفي سباق لتثبيت أقدامهم ضمن القائمة النهائية للمنتخب.

وهذا انعكس بالإيجاب على التطور المنشود على أرض الواقع بالملعب، وخاصة أثناء المباريات، رغم الحمل الثقيل والإصابات لبعض اللاعبين، والجهاز المعالج يسابق الزمن للاستشفاء من الإصابات الطفيفة التي لحقت ببعض اللاعبين أثناء التدريب والمباريات.

Email