حقق 64 ضربة في ثاني أيام المنافسات

جوي يسجل رقماً قياسياً في بطولة ديراب للغولف

Ⅶ الإنجليزي لوك جوي حقق رقماً قياسياً في منافسات بطولة الرياض | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

سجل الإنجليزي لوك جوي رقماً قياسياً جديداً بتحقيقه 64 ضربة في منافسات بطولة ديراب للغولف، في ثاني أيام منافسات بطولة أميركان أكسبرس ديراب للغولف، التي تقام حالياً بنادي ديراب للغولف في العاصمة السعودية الرياض، وتعتبر المحطة الخامسة في جولة الغولف في دول مينا "الشرق الأوسط وشمال أفريقيا"، وتنظمها مؤسسة الغولف في دبي، كواحدة من المبادرات الرائدة لهيئة الشيخ مكتوم للغولف.

رقم جديد

 ونجح جوي بهذا الرقم المميز الجديد بواقع 8 ضربات تحت المعدل، من التقدم إلى الصدارة متساوياً مع الإسباني جابرييل كانيزاريس الذي حقق بدوره 70 ضربة، بمجموع 135 ضربة لكل منهما، ورغم أن جوي اكتفى بتسجيل 71 ضربة في اليوم الأول، لكنه سخر موهبته وخبرته في اليوم الثاني، ليضرب كافة الأرقام ويسجل نتيجة غير مسبوقة في الملعب الذي يحتضن إحدى محطات جولة الغولف في دول مينا بشكل سنوي.

 جوي سعيد

وعبر لوك جوي عن سعادته البالغة بالرقم الذي حققه، وقال: الأداء فاق التوقعات، حاولت أن أحسن رقمي في بداية الأمر، لكن سارت الضربات بشكل جيد للغاية، ثم بدأت بالتفكير بتوسيع الفارق تدريجيا ونجحت بتسجيل الرقم القياسي..

وتابع: الملعب تميز بتوفيره كافة الاحتياجات لنا، والطقس كان مثاليا للغاية، استمتعت بصحبة اللاعبين العرب المشاركين وكانت الفرصة سانحة لتبادل الأحاديث حول لعبة الجولف، والتعرف على التحديات التي يواجهها كل منا.

 تراجع كريج

 وعلى النقيض، تراجع الانجليزي كريغ هينتون متصدر الترتيب في اليوم الأول، إلى المركز الثاني بعدما حقق 71 ضربة، ليصبح مجموعه 136 ضربة، فيما بالمركز الرابع الإسباني ماريانو أوتشوا والجنوب أفريقي ثريستون لورانس بمجموع 138 ضربة لكل لاعب..

وحافظ الإنجليزي جيمس ألن على صدارة ترتيب فئة الهواة، رغم اكتفائه بتسجيل 71 ضربة، ليصبح مجموعه 139 ضربة، في قمة الهواة والمركز السادس على صعيد الترتيب العام.

 السايس أفضل العرب

ومن جانبه يحتل المغربي مهدي السايسي صدارة الترتيب في جائزة هيئة الشيخ مكتوم للغولف المخصصة للاعبين العرب، بعدما حسن أرقامه وحقق 68 ضربة باليوم الثاني بواقع 4 ضربات تحت المعدل، ليصبح مجموعه العام 142 ضربة، فيما يتصدر مواطنه أيوب لجويراتي ترتيب الهواة العرب برصيد 143 ضربة، وعاد السعودي عثمان الملا بقوة في اليوم الثاني، وحقق 72 ضربة ليتصدر قائمة اللاعبين المشاركين من المملكة، بعدما بات مجموعه 151ضربة.

Email