ندوات تعريفية بقوانين سباقات القدرة

ت + ت - الحجم الطبيعي

ينظم اتحاد الإمارات للفروسية بالتعاون مع الاتحاد الدولي للفروسية، ندوات تعريفية للبيطريين والفرسان والمدربين والحكام والرسميين وملاك الخيل، لشرح المسؤوليات الملقاة عليهم، فضلاً عن القوانين الجديدة ومتطلبات الاتحاد الدولي للفروسية حول رياضة سباقات القدرة، وذلك بفندق ميدان بدبي، وبقرية الإمارات العالمية للقدرة بالوثبة بأبوظبي.

ودعا طالب ظاهر المهيري أمين السر العام لاتحاد الفروسية، جميع العاملين في رياضة سباقات القدرة، لضرورة حضور هذه الندوات، للاطلاع على اللوائح والنظم والقوانين الجديدة والمتطلبات، التي وضعها الاتحاد الدولي للفروسية، التي سيتم تطبيقها خلال هذا الموسم.

وأضاف المهيري أن حضور هذه الندوات إلزامي للفرسان والمدربين والحكام والرسميين والبياطرة وملاك الخيل، من مختلف إسطبلات وأندية الفروسية في الدولة، مطالباً بالحرص على المشاركة من الجميع حتى يتفادوا تجميد عضوياتهم في الاتحاد.

ندوة الحكام

وستقام بفندق ميدان بدبي يوم السبت المقبل العاشر من أكتوبر، من التاسعة صباحاً وحتى الواحدة ظهراً ندوة للحكام، على أن تستأنف بعد الثانية ظهراً، ويوازيها في التوقيت نفسه ندوة أخرى للمدربين والفرسان، ويوم الأحد الحادي عشر من أكتوبر ستقام ندوة من التاسعة صباحاً وحتى الواحدة ظهراً.

وتستأنف من بعد الساعة الثانية ظهرا للحكام، ويوازيها في اليوم نفسه ندوة للبيطريين، ويوم الاثنين الثاني عشر من أكتوبر تعاد الندوات نفسها بتوقيتها للبيطريين والحكام، وفي يوم الثلاثاء الثالث عشر من أكتوبر تقام ندوة للمشرفين عند التاسعة صباحا، كما تعقد ندوة في قرية الإمارات العالمية للقدرة بالوثبة للفرسان والمدربين فقط.

Email