فعاليات

سباحة الوصل تسيطر على ذهب سلسلة كأس الإمارات

ت + ت - الحجم الطبيعي

انطلقت المرحلة الأولى لسلسلة كأس الإمارات للتطوير لفئات الناشئين والناشئات تحت 11 سنة وتحت 13 سنة على مسبح مجمع حمدان الرياضي بمشاركة 230 سباحاً وسباحة يمثلون 17 نادياً وهيئة رياضية بالدولة.

وضمت المرحلة الأولى للبطولة مسابقات 50 م، 100م، 200 م فراشة ومسابقات 50 م، 100م، 200 م ظهر ومسابقات التتابع 2 × 50 م ( ظهر / فراشة ) لكافة الفئات السنية من الجنسين، وتألق عدد كبير من السباحين والسباحات وأسفرت النتائج عن تحقيق أرقام شخصية جديدة، وتقدم نادي الوصل ترتيب الميداليات بفئة الناشئين .

وذلك بحصول سباحيه على 8 ذهبيات متقدماً على أكاديمية برايم ستار بخمس ذهبيات ونادي العين الرياضي بذهبية واحدة في حين تسيدت أكاديمية دبي دولفين ترتيب الناشئات بثماني ذهبيات متقدماً على أكاديمية برايم ستار بأربع ذهبيات واكاديمية هاي بيرفورمانس ثالثاً بذهبيتين.

وقال عبيد احمد خلفان عضو مجلس ادارة الاتحاد إن البطولة تعد انطلاقة جيدة لتلك الفئة العمرية وستستكمل باقي السلسلة يومي 16 و30 اكتوبر الجاري بمسابقات الصدر، والحرة، والفردي والمتنوع، كما أشار إلى ان البطولة قد افرزت العديد من اللاعبين المميزين من اندية الدولة الذين سيتم التركيز عليهم خلال الفترات المقبلة.

Email